5 أندية تتأهب لخطف ميسي

5 أندية تتأهب لخطف ميسي
5 أندية تتأهب لخطف ميسي
المؤتمرنت -
5 أندية تتأهب لخطف ميسي
كشفت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، عن استعداد 5 أندية للتعاقد مع نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حال تفعيل "البند السري" الذي يطلق عليه "بند الهروب"، في عقد "البرغوث".

وعقب تداول تقارير إيطالية لاحتمال بحث ميسي عن نادي جديد، أشارت "لا غازيتا ديللو سبورت"، أن هناك 5 أندية مستعدة لضم ميسي إن تم تفعيل "بند الهروب" والذي يمكّن اللاعب من الرحيل "مجانا" عن برشلونة بنهاية الموسم، في حال أبلغ "البلوغرانا" قبل شهر من تنفيذ البند.

ووفق ما نقلت "آس" عن الصحيفة الإيطالية، فإن 5 أندية مهتمة بالحصول على خدمات ميسي، وهي: باريس سان جرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وإنتر ميلان.

وقدّرت "لاغازيتا" أن يتراوح الراتب السنوي في العقد الذي سيوقعه ميسي إن ترك برشلونة، بين 50 إلى 85 مليون يورو.

واعترف ميسي في سبتمبر الماضي خلال إحدى المقابلات بوجود بند في عقده يمكّنه من الرحيل، وعدم تسرعه في تجديد عقده الذي ينتهي في 2021 المقبل.

وعن الخطط البديلة التي يمتلكها "النادي الكتالوني" إن رحل ميسي عن صفوفه، أوضحت "لاغازيتا"، أن الحل يتمثل في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز ونيمار دا سيلفا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 5 أندية تتأهب لخطف ميسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المؤتمر نت

السابق كورتوا وراء فشل انتقال أليسون إلى تشيلسي
التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح