البحريني المعمري يشارك ببطولة الشرق الأوسط للكارتينج بسلطنة عمان

البحريني المعمري يشارك ببطولة الشرق الأوسط للكارتينج بسلطنة عمان
البحريني المعمري يشارك ببطولة الشرق الأوسط للكارتينج بسلطنة عمان

بمشاركة بحرينية وحيدة، يستعد المتسابق راشد المعمري للمشاركة في بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للكارتينج والتي تنطلق للمرة الأولى بسلطنة عمان بمشاركة دولية واسعة من نجوم رياضة الكارتنج بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الفـترة من 10 - 14 فبراير و ستنطلق البطولة بمشاركة 81 متسابقاً و سيشارك المعمري بفئة "السينير" بين 18 متسابقاً بالفئة ذاتها.

وبذلك يواصل المعمري مشواره في رياضة سباق الكارتنج، والسعي لتحقيق طموحاته الكبيرة في كافة الحلبات العالمية، والأهم من ذلك رفع اسم البحرين على منصات التتويج.

وأكد المعمري بأنها تعد أول مشاركة له على مضمار حلبة الكارتينج "مسقط سبيد وي"، متطلعاً إلى تحقيق النتائج الإيجابية كونة المتسابق البحريني الوحيد ويحمل على عاتقه مهمة كبيرة لإثبات الطاقات الشبابية الرائدة في مجال رياضة سباقات الكارتنج بالمملكة.

وأضاف، أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق أفضل المراكز التي تليق بسمعة البحرين في مجال الكارتنج، مقدماً شكره إلى شركة "DHL" على وقوفهم ودعمهم خلال الفترة الماضية والمقبلة أيضاً.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البحريني المعمري يشارك ببطولة الشرق الأوسط للكارتينج بسلطنة عمان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح