أرسنال يسقط [على ملعبه] لأول مرة أمام برايتون

الملعب:
خسر أرسنال لأول مرة على ملعبه أمام برايتون آند هوف ألبيون عندما سجل آدم ويبستر ونيال موباي هدفين ليقودا الفريق الزائر للفوز 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس.
ويحتل أرسنال، الذي أقال المدرب أوناي إيمري الأسبوع الماضي ليتولى لاعبه السابق فريدي يونجبيرج المسؤولية بشكل مؤقت، المركز العاشر برصيد 19 نقطة متقدما بنقطة واحدة وثلاثة مراكز على برايتون.

وقال يونجبيرج ”بالتأكيد الأمر مخيب للآمال لكن علينا التقدم للأمام. اللاعبون يفتقرون للثقة وأعتقد أننا نعرف ذلك. نحن في موقف صعب. بدأنا المباراة بشكل سيء وبدون حيوية. مهمتي أن أجعل اللاعبين يلعبون بشراسة وحيوية“.
وأتى ضغط برايتون في الشوط الأول ثماره في الدقيقة 36 عندما هز المدافع ويبستر شباك الحارس بيرند لينو بعد ركلة ركنية ليفتتح التسجيل للفريق الضيف.
وأدرك ألكسندر لاكازيت التعادل بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بضربة رأس بعد ركلة ركنية من مسعود أوزيل.

واعتقد أرسنال أنه انتزع التقدم عندما هز ديفيد لويز الشباك بعد ركلة حرة لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بداعي تسلل اللاعب البرازيلي. وحول موباي تمريرة آرون موي العرضية داخل الشباك في الدقيقة 80 ليمنح المدرب جراهام بوتر فوزا تاريخيا في شمال لندن.
وأبلغ بوتر الصحفيين ”من الرائع أن نحصل على النقاط الثلاث هنا ليل الخميس. أنا فخور باللاعبين. التزموا وتعاملوا مع المواقف بشكل جيد وقدموا أداء رائعا أمام مجموعة من اللاعبين الموهوبين وسجلوا هدف الفوز الرائع ولعبنا بكفاءة“. وأضاف ”ربما يمنحنا هذا الثقة بأننا في طريقنا لفعل شيء ما“.
(رويترز)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أرسنال يسقط [على ملعبه] لأول مرة أمام برايتون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق إسماعيل مشرفًا على المجموعة الثالثة في بطولة آسيا تحت 23 عامًا
التالى "العدالة" يتعاقد مع اللاعب المالي "آداما"