بـــاربــــار والشــــارقـــة بــحــثـــًا عــــن اللـــــقب الأول

تحتضن صالة مدينة خليفة الرياضية مساء اليوم مباراة السوبر البحريني الإماراتي بين فريق باربار وفريق الشارقة في الساعة السابعة مساء، بعد فوز الفريقين في مباراة السوبر المحلية لكلا الطرفين، حيث يبحث الفريقان عن تحقيق اللقب الأول لهما خلال النسخة الثالثة من البطولة، بعد أن كانت النسختان الأولى والثانية من نصيب فريق النجمة الذي حقق اللقب في مناسبتين على حساب الشارقة الذي يخوض النهائي الثالث له بالسوبر البحريني - الإماراتي.
ويتمتع الفريقان بصفوف مكتملة وجهوزية كبيرة بعد مشاركتهما الأخيرة في بطولة الأندية الآسيوية الأخيرة التي أقيمت في كوريا الجنوبية، حيث قدم الفريقان بطولة كبيرة استحقا خلالها الإشادة بالمستوى الذي ظهرا به، خصوصا باربار الذي خاض البطولة بظروف صعبة وغيابات كبيرة.
ويعتمد باربار بقيادة مدربه الوطني سيد علي الفلاحي على الثلاثي جعفر عبدالقادر وشقيقه محمود، بالإضافة إلى أحمد المقابي في الخط الخلفي، وهو الثلاثي الذي يبني عليه آمالاً كبيرة لتحقيق لقب السوبر البحريني - الإماراتي، خصوصا في ظل المستوى الكبير الذي قدمه الثلاثي في مباراة السوبر البحريني الأخيرة أمام النجمة، إضافة إلى تواجد حارسين بذات المستوى ومواصفات مختلفة هما عيسى خلف وقاسم الشويخ.
في المقابل؛ فإن الشارقة يضع حمله الأكبر على الثنائي المحترف في صفوف الفريق المصري علي الزين والبحريني علي ميرزا، اللذين يشكلان الثقل الهجومي والدفاعي للفريق الإماراتي، إضافة إلى بقية لاعبي الفريق الإماراتيين والذين يشكلون دعامة منتخبهم الوطني، الأمر الذي يجعل من المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات بين الفريقين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بـــاربــــار والشــــارقـــة بــحــثـــًا عــــن اللـــــقب الأول ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الشهري: المباراة صعبة سنتعامل بحذر.. مدرب أوزباكستان: سنطبق استراتيجيتنا
التالى عند الـ6:30 مساء.. الاتحاد يسعى لمصالحة جماهيره عبر بوابة الفتح