النعيمي: إقامة بطولة البحرين للجولف بمناسبة مرور 50 عامًا على التأسيس

العدد 11198 الجمعة 6 ديسمبر 2019 الموافق 9 ربيع الثاني 1441

أكد الفريق ركن ذياب بن صقر النعيمي أن مجلس إدارة نادي البحرين للجولف يواصل استعداداته لبطولة ذكرى تأسيس النادي تحت رعاية كريمة من جلالة الملك المفدى (حفظه الله) رجل الجولف الأول على مستوى البحرين، وأهم الداعمين الرئيسين للعبة؛ نظرًا لما تحظى به من مكانة وتقدير ودعم مستمر من جلاله أوصل اللعبة إلى ما تتبوؤه من مكانة كبيرة بين أشقائنا في دول مجلس التعاون والدول العربية، حيث إننا والحمد لله استطعنا خلال السنوات الماضية أن نحتكر ونفوز بالعديد من البطولات ومنها 12 بطولة عربية، وكذلك السيطرة على بطولات مجلس التعاون لدول الخليج العربي للجولف، والتي بلغت 19 بطولة من أصل 23 بطولة نظمت حتى الآن.
وكل ذلك بفضل الحرص من جلالته على توفير ملعب الصافرية المزروع بالنجيل الطبيعي لممارسة التدريبات عليه، وإقامة البطولات التي نحرص دائماً على اقامتها لزيادة الاهتمام والتدريب للاعبين.
ولاشك بأن مرور 50 عامًا على تأسيس النادي وإنشاء الملعب الخاص بالجولف، والذي يعتبر من أصعب الملاعب لممارسة اللعبة، وشهد تألق العديد من اللاعبين على كافة المستويات والاعمال، إضافة إلى حرصنا واهتمامنا بالجيل الجديد من اللاعبين الذي يتم اعدادهم وفق خطة معتمدة من مجلس الإدارة برئاسة الشيخ عبدالله بن سلمان آل خليفة الذي يولي أهمية كبيرة لأبنائه اللاعبين وزيادة الاهتمام بهم.
وأضاف الفريق ركن ذياب النعيمي أن بطولة ذكرى تأسيس النادي ستقام يومي 19 و20 ديمسبر الجاري، والتي تتزامن مع ذكرى مملكتنا الغالية بالعيد الوطني المجيد.
ومن المؤمل أن يشارك فيها ما يقارب 100 لاعب، وهو رقم يؤكد مدى الاهتمام والمشاركة في هذه البطولة العزيزة علينا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، النعيمي: إقامة بطولة البحرين للجولف بمناسبة مرور 50 عامًا على التأسيس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى فيلانويفا يقدم شكوى لـ " الفيفا " للمطالبة بمستحقاته لدى الاتحاد