«يد الشارقة» تصل المملكة لملاقاة باربار في السوبر البحريني الإماراتي

العدد 11197 الخميس 5 ديسمبر 2019 الموافق 8 ربيع الثاني 1441

يصل المملكة مساء اليوم الخميس فريق نادي الشارقة الإماراتي لكرة اليد لخوض مباراة السوبر البحريني الإماراتي أمام فريق نادي باربار، والتي تقام يوم غد الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء على صالة مدينة خليفة الرياضية.
ويترأس بعثة الوفد الإماراتي محمد الشامسي، ويتكون الوفد من ناجي ربيعه مشرف اللعبة، وعلي المرزوقي مدير الفريق، وعمران المرزوقي إداري الفريق، مع الطاقم الفني المكون من المدرب سفيان حيواني، والمساعد جاسم محمد، ومدرب الحراس عادل خليفة، ووليد بوجبر أخصائي العلاج الطبيعي، ومحمود خان عامل المهمات، بالإضافة الى 21 لاعبا، وهم: عبدالله الحمادي، أحمد الحوسني، أحمد المهيري، محمد الطاهر، فراس البلوشي، إبراهيم سعيد، أحمد العبدولي، محمد البلوشي، سلطان المطوع، خليفة سلطان، ضاحي محمد، خالد سعيد، طارق حسن، مبارك عبدالله، أحمد عبدالله، سيف الأنصاري، سالم جمعة، علي ميرزا، علي زين العابدين، خالد محمد، وسلمان محمد. وتقام مباراة السوبر البحريني الإماراتي في نسختها الثالثة بعد المبادرة المشتركة للاتحادين الخليجيين باستحداث مباراة السوبر بين بطلي السوبر في الدوري البحريني والدوري الإماراتي، وذلك ضمن التوجهات التي تصب في صالح تطور لعبة كرة اليد لدى البلدين الشقيقين.
وتأهل فريق نادي باربار لأول مرة الى مباراة السوبر بعد فوزه على فريق النجمة، فيما تأهل فريق نادي الشارقة للمرة الثالثة على التوالي، وذلك على حساب فريق نادي شباب أهلي دبي الإمارات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «يد الشارقة» تصل المملكة لملاقاة باربار في السوبر البحريني الإماراتي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق نزال جوشوا وجونيور دون فتيات الحلبة
التالى حارس النصر يغادر إلى باريس بسبب إصابته