"داركليب" يضع عينه على صدارة دوري أولى الطائرة من بوابة بني جمرة

"داركليب" يضع عينه على صدارة دوري أولى الطائرة من بوابة بني جمرة
"داركليب" يضع عينه على صدارة دوري أولى الطائرة من بوابة بني جمرة

عمر البلوشي

يلتقي الأربعاء فريقا بني جمرة وداركليب ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة للموسم الرياضي ٢٠٢٠/٢٠١٩ وذلك عند تمام الساعة السابعة مساءً على صالة اتحاد اللعبة بمدينة عيسى الرياضية.

ويخوض داركليب بقيادة مدربه راميريز المواجهة من أجل تحقيق ثاني انتصاراته وحصد النقطة السادسة والتمسك بصدارة الترتيب العام للدوري، في ظل المستوى القوي الذي ظهر به الفريق بداية هذا الموسم في كأس الاتحاد، إلى جانب تحقيق انتصار كبير وسهل على النبيه صالح في الجولة الأولى.

أما بني جمرة بقيادة مدربه جاسم النبهان فأنه أمام مباراة صعبة للغاية ستحتم على الفريق ترتيب أوراقه جيداً لمواجهة بطل الدوري الموسم الماضي، إلى جانب محاولة الخسارة بأقل قدر ممكن والسعي نحو حصد نقطة ممكنة في المواجهة.

وتعرض بني جمرة للخسارة في مباراته الأولى أمام المحرق بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "داركليب" يضع عينه على صدارة دوري أولى الطائرة من بوابة بني جمرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق حكم مباراة الهلال والترجي "تشيلي" متهم ببيع المباريات
التالى حكم مباراة الهلال والترجي "تشيلي" متهم ببيع المباريات