الجريحين النبيه صالح والنصر أمام تحقيق أول انتصار بدوري الطائرة

الجريحين النبيه صالح والنصر أمام تحقيق أول انتصار بدوري الطائرة
الجريحين النبيه صالح والنصر أمام تحقيق أول انتصار بدوري الطائرة

عمر البلوشي

تقام الأربعاء منافسات الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة للموسم الرياضي ٢٠٢٠/٢٠١٩ بمواجهة تجمع كل من النبيه صالح والنصر عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على صالة اتحاد اللعبة بمدينة عيسى الرياضية.

وتعرض النبيه صالح للخسارة من داركليب في أولى مبارياته هذا الموسم بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، فيما خسر النصر بنتيجة غير متوقعة من النجمة وبثلاثة نظيفة.

ويدخل النبيه صالح المواجهة أمام تحدي صعب آخر ويتطلب على الفريق بقيادة مدربه محمد القطان تجنب الأخطاء والتركيز على التخليص الهجومي الصحيح إلى جانب تفعيل حوائط الصد من أجل مجاراة الخصم والفوز في المباراة.

أما النصر بقيادة مدربه حسن علي أمام مهمة لتعويض الخسارة في المباراة الأولى إلى انتصار والمنافسة منذ البداية على حجز مقعد في المربع الذهبي، في ظل امتلاك الفريق لمقومات فنية أفضل من خصمه، مع ترجيح كفة النصراوية نسبياً نحو حسم المباراة لمصلحتهم.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الجريحين النبيه صالح والنصر أمام تحقيق أول انتصار بدوري الطائرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق شاهد .. الإثارة تتواصل في مهرجان الدرعية للفروسية.. والفيصل يكرِّم الفائزين
التالى الألماني كلوب يمدد عقده مع ليفربول حتى العام 2024