"حلبة البحرين" تمدد اتفاقيتها مع "NHRA" لمضمار السرعة

"حلبة البحرين" تمدد اتفاقيتها مع "NHRA" لمضمار السرعة
"حلبة البحرين" تمدد اتفاقيتها مع "NHRA" لمضمار السرعة

أعلنت حلبة البحرين الدولية، عن تمديدها للاتفاقية مع "NHRA" الهيئة التي مقرها الولايات المتحدة الأمريكية وتشرف على مضمامير السرعة عالمياً.

وتعتبر الهيئة الوطنية للهوت رود "NHRA" هيئة عالمية تشرف على مضامير السرعة التي تنطلق عليها سباقات السرعة "الدراغ" وتقيمها، وتنطلق السباقات تحت شعار الرابطة العالمية وبإشرافها.

وأكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية ، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة: "نحن سعداء لمواصلة شراكتنا مع "NHRA".. أصبحنا جزءاً من هذه الهيئة الدولية منذ عام 2011 ، حيث كان دعماً فعالاً في نمو الرياضة في البحرين، إلى جانب مساعدتنا على تعزيز وتطوير هذا النوع من رياضة السيارات بشكل احترافي".

وأضاف الشيخ سلمان بن عيسى: "نحن قادرون على جذب فرق عالمية قادرة على المنافسة على أعلى مستوى عالمي، كما ونتطلع إلى مواصلة نمو سباقات السرعة "الدراغ" في المنطقة".

من جانبه أكد نائب رئيس "NHRA" جوش بيترسون: "نحن سعداء للإعلان عن قيام حلبة البحرين الدولية بتمديد اتفاقيتها مع الهيئة، سباقات السرعة "الدراغ" مشهورة للغاية في البحرين والمنطقة بأكملها ونحن متحمسون لمواصلة العمل مع الحلبة للمساعدة في مواصلة تطوير برامجهم".

وباعتبار حلبة البحرين الدولية لديها اتفاقية مع "NHRA"، ستتمكن الحلبة من منح جوائزWally للأبطال المشاركين ضمن بطولة سباقات السرعة "الدراغ".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "حلبة البحرين" تمدد اتفاقيتها مع "NHRA" لمضمار السرعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق محمد بن عيسى يشهد السباق السابع للخيل وكأس خالد بن حمد للأولمبياد الخاص
التالى محمد بن عيسى يشهد السباق السابع للخيل وكأس خالد بن حمد للأولمبياد الخاص