بابا يقود الأهلي المتحد للصدارة عبر بوابة البحرين للتنمية

بابا يقود الأهلي المتحد للصدارة عبر بوابة البحرين للتنمية
بابا يقود الأهلي المتحد للصدارة عبر بوابة البحرين للتنمية

قاد نجم فريق بنك الأهلي المتحد اللاعب رائد بابا فريقه لتحقيق فوز هام وثمين على منافسه فريق بنك البحرين للتنمية بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

فيما أحرز محمد عبدالله الحنتوش ثنائية ليقود بها فريقه بيت التمويل الكويتي للفوز على حامل اللقب فريق بنك البحرين والكويت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات المجموعة الأولى من بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2019 والتي ينظمها نادي النجمة وبرعاية المصرف الخليجي التجاري وتستمر حتى 30 الجاري.

ففي المباراة الأولى استطاع فريق فريق بيت التمويل الكويتي أن يحقق انتصاره الأول في البطولة وجاء ذلك على حساب منافسه وحامل اللقب فريق بنك البحرين والكويت بنتيجة 2-1 بعد مباراة مثيرة ومتكافئة للفريقين، ليرفع فريق بيت التمويل الكويتي رصيده إلى 4 نقاط بعدما تعادل في المواجهة الأولى مع فريق بنك البحرين للتنمية 2-2، ليحتل بذلك حالياً المركز الثاني في المجموعة الأولى.

فيما تلقى فريق بنك البحرين والكويت هزيمته الثانية ليخرج من المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

وفرض لاعب بيت التمويل الكويتي محمد عبدالله الحنتوش نفسه نجما للقاء بعد تسجيله لهدفين، وساهم من خلالهما الفوز بالمباراة، حيث جاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني منها، حينما تقدم فريق بيت التمويل الكويتي بهدفين، قبل أن يقلص فريق بنك البحرين والكويت النتيجة إلى 2-1 بفضل هدف لاعبه علي المالكي، لتنتهي المباراة بالنتيجة ذاته.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة، اعتلى فريق بنك الأهلي المتحد صدارة الترتيب العام للفرق برصيد 6 نقاط بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي من خلال فريق بنك البحرين للتنمية بنتيجة هدف يتيم، أحرزه اللاعب رائد بابا في الشوط الأول من اللقاء، وقد حافظ فريقه التقدم حتى نهاية المباراة، ليضمن تأهله رسمياً إلى الدور قبل النهائي.

وستقام الليلة مباراتين ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريقا بنك البحرين للتنمية وبنك البحرين والكويت عند الثامنة والنصف مساء، تليها مباشرة لقاء هام سيجمع ما بين فريق بنك الأهلي المتحد وفريق بيت التمويل الكويتي لتحديد هوية المتصدر والمتأهلين للدور قبل النهائي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بابا يقود الأهلي المتحد للصدارة عبر بوابة البحرين للتنمية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق طائرة داركليب تواجه الشرطة القطري دفاعاً عن اللقب الخليجي
التالى الشرقي يكسب ثلاث نقاط من النجمة في دوري ناصر