«تعلمت أشياء كثيرة»..فهد المولد يتحدث عن فترة إيقافه

«تعلمت أشياء كثيرة»..فهد المولد يتحدث عن فترة إيقافه
«تعلمت أشياء كثيرة»..فهد المولد يتحدث عن فترة إيقافه

تحدث فهد المولد، لاعب الاتحاد الموقوف لمدة عام بقرار من قبل لجنة الرقابة على المنشطات، عن فترة إيقافه موضحًا أنه عانى على الصعيد النفسي، وانعزل في منزله.

وقال في تصريحاته لبرنامج في المرمى: منذ اليوم الذي خرج فيه القرار، مررت بمرحلة صعبة وأسوأ فترات حياتي وتغيرت الكثير من الأمور، وفضلت الاختفاء، وأصدقائي أخرجوني من الفترة النفسية التي عشتها، وكنت لا أخرج من المنزل، وعلمتني تجربة الإيقاف أشياء كثيرة وقررت أيضا الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي أيضا.

وأوضح المولد أنه يتدرب بشكل متواصل في صالة الألعاب الرياضية، مضيفًا: هناك حديث بخصوص تجديد تعاقدي وأوضحت لهم بأنني ليست لدي أي مشكلة، لأنني أريد الاستمرار في النادي، وتحدثت مع أنمار الحائلي حول ذلك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «تعلمت أشياء كثيرة»..فهد المولد يتحدث عن فترة إيقافه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق جريزمان: أستمتع بمشاهدة ميسي واللعب بجانبه
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»