بالصور.. الاتفاق يجدد عقد اللاعب السلوفاكي «فيليب كيش»

جددت إدارة نادي الاتفاق عقد اللاعب السلوفاكي فيليب كيش لعامين مقبلين، ويقضي العقد استمرار دفاع اللاعب عن ألوان النواخذة حتى 2022، وجرت مراسم التوقيع مساء اليوم الثلاثاء بمقر النادي بحضور الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي.

ويأتي التجديد مع ” المحارب ” فيليب كيش نظرًا لمستوياته الفنية العالية منذ قدومه للاتفاق في 2017، وأثبت المحارب قدراته باللعب في أكثر من خانة، كما يتمتع بنزعة هجومية مع إجادة في تنفيذ الكرات الثابتة، وبلغ عدد المباريات التي لعبها كيش مع النواخذة 58 مباراة نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف وصناعة لـ3 أهداف.

ميدانياً استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبد الله الدبل بالدمام وسط أجواء ماطرة تحضيراً لمواجهة الاتحاد يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ10 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالصور.. الاتفاق يجدد عقد اللاعب السلوفاكي «فيليب كيش» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق ناصر بن حمد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة فوز المنتخب
التالى عيسى بن راشد: الفوز ببطولة الخليج حلم طال انتظاره