الرفاع يهزم البحرين ويستعد للمحرق في قبل النهائي

العدد 11181 الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأولى 1441

اختتم فريق نادي الرفاع الدور الأول من مسابقة كأس الاتحاد لكرة السلة للرجال بتغلبه على منافسه فريق نادي البحرين بنتيجة 73-61 في آخر مباريات المجموعة الثانية والتي جمعتهما مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.
وقد جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 23-13 (الرفاع)، 16-14 (البحرين)، 19-14 (الرفاع)، 18-17 (البحرين).
وكان أبرز مسجلي الرفاع كل من المحترف الأمريكي جوزيف جونز بتسجيله 20 نقطة وعلي جاسم 17 نقطة ومحمد خالد 10 نقاط، فيما كان أبرز مسجلي البحرين حسين اللولو بتسجيله 22 نقطة وخالد علي 13 نقطة وفاضل عباس 11 نقطة.
وتعد هذه المباراة هي الأخيرة في الدور الأول من المسابقة، حيث حقق خلالها الرفاع فوزه الرابع مقابل خسارة واحدة فقط ليرفع رصيده إلى 9 نقاط ليحتل بذلك المركز الثاني في المجموعة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر المنامة الذي جمع العلامة الكاملة.
وبختام منافسات الدور الأول من المسابقة، حسمت هوية الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي الذي سيقام يوم بعد غد الخميس، حيث يلتقي في المواجهة الأولى متصدر المجموعة الأولى فريق نادي المحرق أمام وصيف المجموعة الثانية فريق نادي الرفاع في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، تليها مباشرة لقاء يجمع متصدر المجموعة الثانية فريق نادي المنامة أمام وصيف المجموعة الأولى فريق نادي النويدرات في تمام الساعة السابعة والربع مساءً.
ويتأهل الفائزان من المواجهتين إلى المباراة النهائية لتحديد هوية الفائز بلقب المسابقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرفاع يهزم البحرين ويستعد للمحرق في قبل النهائي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق برايتون يتغلب على أرسنال في الدوري الإنكليزي بكرة القدم
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»