«الريفاوي» يقلبها على طائرة الماروني في ختام الجولة الأولى

العدد 11180 الاثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأولى 1441

حقق اتحاد الريف اول ثلاث نقاط مع ختام الجولة الاولى لدوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة، وذلك بعد ان تجاوز مساء امس منافسه الشباب بثلاثة اشواط مقابل شوط بواقع 23 مقابل 25، 25 مقابل 20، 25 مقابل 20، 25 مقابل 22، في المواجهة التي احتضنتها صالة اتحاد اللعبة بالرفاع التي ادارها تحكيميا الدوليان عبدالله حبيب ومحمد منصور، وليتصدر ترتيب الفرق المشاركة بعد ان انتهت مواجهتا اليوم الافتتاحي في الشوط الفاصل.

ورغم خسارة اتحاد الريف الشوط فقد فرض افضليته في العديد من الفترات لفاعلية هجوم فراس احمد، الا ان تنظيم صد الشباب بقيادة محسن جاسم وفاعلية هجوم يوسف عبدعلي تم حسم الشوط، وكاد الريفيون ان يقعوا في نفس اخطاء الشوط الاول خلال مجريات الشوط الثاني بيد ان زج المدرب جابر جبوري بالمعد محمد ابراهيم اكد احقية تعديل النتيجة دون اغفال المردود الهجومي الذي قدمه يوسف جابر، وتابع لاعبو اتحاد الريف افضليتهم بالشوط الثالث رغم الندية التي قدمها لاعبو الشباب، الا ان التسرع في تخليص الكرات الهجومية رجح كفة خصمهم للتقدم بشوطين مقابل شوط، واستطاع الشبابيون ان يدركوا التعادل عدة مرات خلال مجريات الشوط الرابع لفاعلية حوائط الصد وفق توجيهات المدرب حسين الخباز، الا ان تعامل لاعبي اتحاد الريف جاء ايجابياً في جميع الكرات الهجومية في النقاط الاخيرة، وحسم هوية الانتصار الاول بالدوري، حيث حقق نقطة المواجهة علي جاسم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الريفاوي» يقلبها على طائرة الماروني في ختام الجولة الأولى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق عبداللـه بن عيسى يهنئ بالإنجاز التاريخي
التالى مدرب حمدالله ينقذه : «حسابه مُخترق»