الأحد.. افتتاح بطولة "جيبك" للتنس

الأحد.. افتتاح بطولة "جيبك" للتنس
الأحد.. افتتاح بطولة "جيبك" للتنس

تفتتح مساء الأحد بطولة "جيبك" في التنس، تحت رعاية رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" د.عبد الرحمن جواهري.

ويعلن رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة رسميا تدشين النسخة الثالثة والثلاثين من البطولة، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس في الفترة من 17 إلى 28 نوفمبر الجاري بمشاركة 245 لاعبا ولاعبة من أبطال التنس المحليين ومن دول الخليج.

وأعرب المقلة، عن تقديره للدور الرائد الذي تقوم به شركة البتروكيماويات في دعم ومساندة الرياضة البحرينية، مقدماً شكره إلى رئيس مجلس ادارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات د.أحمد الشريان ورئيس الشركة.

ونوه بأن هذه الرعاية الكبيرة والمستمرة كان لها دورا كبيرا في كل ما حققته البطولة من نجاحات على مدى أكثر من ثلاث عقود من الزمن.

ويشهد يوم الافتتاح 17 مباراة ضمن منافسات فردي الرجال أهمها لقاء محمد أبو الفتح مع كريم منصور ولقاء حسن المطوع مع فهد الحسن ولقاء علي العالي مع محمد ناجي ولقاء سعد الخان مع عبد الرحمن الجودر.

ويبدأ ناصر خنجي مشواره في البطولة بلقاء اللاعب جاسم عيد آدم ، وتقام كافة المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس والدعوة عامة لمحبي لعبة التنس .

وتضم البطولة هذا العام 9 مسابقات في الفردي والزوجي وعلى رأسها مسابقة فردي السوبر والتي تلعب على كأس شركة البتروكيماويات، ويقتصر الإشتراك فيها على لاعبي الصف الأول من أبطال التنس، ومسابقتي فردي وزوجي الرجال ومسابقتي فردي وزوجي الرواد سن 45 سنة على كأس نادي البحرين للتنس، بالإضافة إلى مسابقة زوجي السوبر ومسابقة زوجي الرواد سن 55 سنة ومسابقتي فردي وزوجي السيدات.

وأعلن نادي البحرين للتنس عن زيادة قيمة الجوائز المالية في مسابقة فردي السوبر ومسابقة زوجي السوبر بالإضافة إلى الكؤوس التذكارية لجميع الفائزين بالمراكز الأولي .

يذكر أن بطولة "جيبك" للتنس من أقدم وأكبر بطولات التنس في البحري ، حيث بدأت فكرتها في بداية عام 1987 واستمرت تقام سنويا حتى الآن، وتشهد البطولة تطويرا دائما بهدف الحفاظ على ما تحققه من نجاحات.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأحد.. افتتاح بطولة "جيبك" للتنس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق رونالدينيو: ميسي ليس أفضل لاعب في التاريخ
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»