أحمر الشواطئ يواجه اوروجواي وديا في اسونسيون

أحمر الشواطئ يواجه اوروجواي وديا في اسونسيون
أحمر الشواطئ يواجه اوروجواي وديا في اسونسيون

أسونسيون - الشبيبة

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية وديا مع منتخب أوروجواي في السادس عشر من نوفمبر الجاري ويواجه منتخب السنغال في السابع عشر وكان منتخبنا اجـــــرى تدريباته على ملعب منتجع الجولف استعدادا للمباريات الرسمية القادمة

وا ختار المدرب طالب هلال قائمة تضم كلا من :خالد بن خميس العريمي ومنذر بن هلال العريمي ومشعل بن هلال العريمي وجلال بن خميس السناني ويونس بن خميس العويسي وسامي بن فائل البلوشي ونوح بن سالم الزدجالي وأمجد بن عبدالله الحمداني وأحمد بن مشعل المشرفي وعيد بن عبدالله الفارسي وشريف بن شمبيه البلوشي وعبدالله بن صالح البلوشي وهيثم بن حارب العمراني وسالم بن محمد العريمي وسيشارك 12 لاعبا منهم في قائمة مونديال الكرة الشاطئية.

وتعتبر مشاركة منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في بطولة كأس العالم هي الثالثة بعد المشاركة في نسخة 2011 ونسخة 2015.

وسيبدأ منتخبنا الوطني مشواره في البطولة بلقاء البرازيل بتاريخ 22 نوفمبر ويعقبه لقاء منتخبنا ونيجيريا 24 نوفمبر على أن يختتم مباريات الدور الأول بلقاء البرتغال بتاريخ 26 نوفمبر. وكانت قرعة البطولة قد أوقعت أحمر الشاطئية في المجموعة الأصعب وهي المجموعة الرابعة برفقة البرازيل حامل اللقب في النسخة الفائتة والبرتغال ونيجيريا، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات الباراجواي مستضيف البطولة واليابان وسويسرا والولايات المتحدة الأمريكية، بينما ضمت المجموعة الثانية كلا من الأوروجواي والمكسيك وإيطاليا وتاهيتي، وفي المجموعة الثالثة فرق بيلاروسيا والإمارات والسنغال وروسيا. وجاء تأهل منتخبنا الوطني لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية بعد فوزه على فلسطين بركلات الترجيح 2-1 في بطولة آسيا التي أقيمت في تايلاند، وكان الوقت الأصلي من المباراة قد انتهى بهدفين لمثلهما قبل أن يتمكن المنتخب من الفوز بركلات الترجيح 2-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أحمر الشواطئ يواجه اوروجواي وديا في اسونسيون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق كأس الملك: مهمة سهلة للنصر والأهلي أمام البكيرية والنجوم
التالى الهلال يعاود مرانه قبل مباراة «القحطاني»