اخبار الرياضه السعوديه الأخضر الشاب إلى نهائيات آسيا 2020

اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 تأهل المنتخب الوطني للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم إلى نهائيات كأس آسيا 2020 بعد تعادله مع نظيره منتخب أوزبكستان بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما أمس (الأحد) في ختام لقاءات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة للبطولة الآسيوية على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة.

تقدم الأخضر أولاً عن طريق قائده باسل السيالي من ركلة جزاء في الدقيقة (45+3)، ومن ثم عادل للمنتخب الأوزبكي لاعبه جلال الدين بعد مجهود فردي في الدقيقة (80) من عمر المباراة، ليصلا سويا للنقطة السابعة مع تصدر الأخضر للمجموعة بفارق الأهداف معلناً تأهله لنهائيات كأس آسيا، فيما ينتظر منتخب أوزبكستان «الثاني» نتائج المجموعات العشر الأخرى لحسم تأهله من ضمن أفضل 4 منتخبات بالمركز الثاني.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه الأخضر الشاب إلى نهائيات آسيا 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق خدمات نادي الوحدة مهددة بالتوقف بسبب عامل ملابس
التالى اخبار الرياضه السعوديه كاريلو.. «الغالي ثمنه فيه»