داركليب والنبيه صالح يفتتحان دوري الطائرة الاثنين

داركليب والنبيه صالح يفتتحان دوري الطائرة الاثنين
داركليب والنبيه صالح يفتتحان دوري الطائرة الاثنين

عمر البلوشي

تنطلق الاثنين منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة بمواجهة تجمع كل من فريقي داركليب حامل اللقب والنبيه صالح حامل لقب دوري الدرجة الثانية، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية.

ويضع داركليب أهمية كبيرة للمباراة الافتتاحية سعياً نحو الانتصار وحصد النقاط الثلاث كاملة وتحقيق بداية مثالية بقيادة مدربه الجديد البرازيلي راميريز، في ظل غياب المحترف عن الفريق حتى الآن.

وخسر بطل الدوري يوم الخميس الماضي لقب كأس الاتحاد البحريني للدرجتين الأولى والثانية لكرة الطائرة أمام المحرق في المباراة النهائية بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، بعدما كان الفريق متقدماً بالنتيجة بشوطين نظيفين.

ويقود النبيه صالح هذا الموسم المدرب محمد القطان بعد رحيل المدرب فؤاد عبدالواحد عن الفريق لتدريب طائرة عالي هذا الموسم، حيث ستكون المهمة كبيرة وصعبة على الفريق نحو تثبيت نفسه في الأضواء بعد الصعود.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، داركليب والنبيه صالح يفتتحان دوري الطائرة الاثنين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق فرنسا تتغلب على استراليا لتتوج بلقب كأس الاتحاد للتنس
التالى راموس يعادل رقم ميسي