مشاهدة مباراة مصر وغانا اليوم 11-11-2019 كأس إفريقيا تحت 23 سنة

مشاهدة مباراة مصر وغانا Egypt vs Ghana بث مباشر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 تحت 23 سنة والمؤهلة الي أولمبياد طوكيو 2020 ( كان 2019 تحت 23 سنة في مصر )  تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD10 تعليق علي محمد علي , حيث يستضيف ملعب القاهرة الدولي بمدينة نصر في العاصمة المصرية القاهرة , ثاني مباريات منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي تسضيفها مصر , مباراة قوية تجمع المنتخب المصري ضد المنتخب الغاني في لقاء قوي ومثير يبحث فيه منتخب مصر عن الفوز الثاني في البطولة بينما غانا تبحث عن الفوز الأول وذلك ضمن مباريات مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة , المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت جرينتش الثامنة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة , في مساء اليوم يخوض المنتخب المصري اللقاء الثاني في البطولة المؤهلة الي أولمبياد طوكيو حيث يبحث رفاق رمضان صبحي عن فوزه الثاني علي التوالي عندما يستضيف منتخب غانا , ففي اللقاء الأول حقق المنتخب المصري فوز علي منتخب مالي بهدف وحيد سجله مصطفي محمد بينما منتخب غانا في اللقاء الأول تعادل مع منتخب الكاميرون 1-1 , المنتخب المصري يحتل صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن غانا والكاميرون والذي في رصيدهما نقطة واحدة من تعادل في الجولة الأولي .

مشاهدة مباراة مصر وغانا اليوم

Watch Egypt vs Ghana Live Today

مشاهدة مباراة مصر وغانا اليوم 11-11-2019 كأس إفريقيا تحت 23 سنة

لقاء في كأس إفريقيا تحت 23 اليوم - مشاهدة مباراة مصر وغانا

توقيت مباراة مصر وغانا في كأس إفريقيا تحت 23 سنة


17:00
 
بتوقيت جرينتش

19:00 بتوقيت القاهرة

20:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة مصر وغانا في كأس إفريقيا تحت 23 سنة
تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD10 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة مصر وغانا اليوم 11-11-2019 كأس إفريقيا تحت 23 سنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق (الفيفا) يعين فينجر مدرب ارسنال السابق [مديراً لإدارة تطوير كرة القدم عالمياً]
التالى (الفيفا) يعين فينجر مدرب ارسنال السابق [مديراً لإدارة تطوير كرة القدم عالمياً]