مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم 9-11-2019 في الدوري الأسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو Barcelona vs Celta Vigo في الليجا ( الدوري الأسباني ) موسم 2019-2020 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق عصام الشوالي , حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة تجمع فريق برشلونة الأسباني علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف فريق سيلتا فيغو في مباراة يبحث فيها البرسا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل القبض علي صدارة الليجا حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالث عشر من منافسات الدوري الأسباني 2019-2020 , مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بقيادة تحكيمية للحكم غييرمو كوادرا فرنانديز , البلوغرانا فريق برشلونة يدخل الجولة وهو في المركز الثاني برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة عن ريال سوسيداد المتصدر والذي حقق فوز بالأمس علي ليغانيس وتبحث البرسا عن فوز جديد يجعلها في صدارة الدوري عندما تستضيف سيلتا فيغو صاحب المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط فقط حققها الفريق من فوزين وثلاث تعادلات .

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم

Watch Barcelona vs Celta Vigo Live Today

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم 9-11-2019 في الدوري الأسباني

لقاء اليوم في الليجا - مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

توقيت مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم في الدوري الأسباني

20:00 بتوقيت جرينتش

22:00 بتوقيت القاهرة

23:00 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة اليوم لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الأسباني


تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD3 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم 9-11-2019 في الدوري الأسباني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق (الفيفا) يعين فينجر مدرب ارسنال السابق [مديراً لإدارة تطوير كرة القدم عالمياً]
التالى اليوم .. ختام سباق الهجن بميدان سيح الطيبات بصحم