مشاهدة مباراة إيبار وريال مدريد اليوم 9-11-2019 في الدوري الأسباني

مشاهدة مباراة إيبار وريال مدريد Eibar vs Real Madrid في الليجا ( الدوري الأسباني ) موسم 2019-2020 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق علي محمد علي , حيث يستضيف الملعب البلدي إبوروا معقل فريق ايبار في مدينة إيبار بإقليم الباسك في إسبانيا , مباراة تجمع صاحب الأرض والجمهور فريق إيبار مع الضيوف المرينجي ريال مدريد في لقاء قوي منتظر يبحث فيه الملكي العودة الي الانتصارات المحلية من جديد عندما يحل ضيفا ثقيلا علي ايبار حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالث عشر من منافسات الدوري الأسباني 2019-2020 , مباراة ايبار وريال مدريد بقيادة تحكيمية للحكم أدريان كورديرو فيغا , أصحاب الأرض والجمهور فريق إيبار يدخل اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة من 4 فوز و5 تعادلات و3 خسائر بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر ريال سوسيداد والذي يتفوق بمباراتين زيادة عن ريال مدريد ويستاوي ريال مدريد مع برشلونة صاحب المركز الثاني , ريال مدريد يبحث اليوم عن العودة الي الانتصارات المحلية عقب تعادل في الجولة الماضية مع ريال بيتيس كذلك يبحث الملكي عن فوزه السابع هذا الموسم في الليجا عندما يحل ضيفا علي ايبار , لوكا يوفيتش , أودريوزولا , ناتشو , أسينسيو , ماريانو , خاميس رودريغيز , جاريث بيل .

مشاهدة مباراة إيبار وريال مدريد اليوم

Watch Eibar vs Real Madrid Live Today

مشاهدة مباراة إيبار وريال مدريد اليوم 9-11-2019 في الدوري الأسباني

لقاء اليوم في الليجا - مشاهدة مباراة إيبار وريال مدريد

توقيت مباراة إيبار وريال مدريد اليوم في الدوري الأسباني

17:30 بتوقيت جرينتش

19:30 بتوقيت القاهرة

20:30 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة اليوم لمباراة إيبار وريال مدريد في الدوري الأسباني


تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD3 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة إيبار وريال مدريد اليوم 9-11-2019 في الدوري الأسباني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق كريستيانو رونالدو: ساري كان محقًا في استبدالي
التالى سان جيرمان يجد بديل نيمار