سلة المنامة تهزم الحالة والرفاع يواصل الانتصارات

العدد 11171 السبت 9 نوفمبر 2019 الموافق 12 ربيع الأولى 1441

واصل فريق نادي المنامة صدارته للمجموعة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد لكرة السلة بعد تغلبه على منافسه فريق نادي الحالة بنتيجة 109-98، فيما نجح الرفاع من مواصلة سلسلة انتصاراته بالفوز على سماهيج بنتيجة 95-53 ضمن مباريات المجموعة الثانية التي أقيمت مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وقد جاءت نتائج أشواط مباراة المنامة والحالة على النحو التالي: 27-20 (المنامة)، 25-23 (الحالة)، 37-23 (المنامة)، 30-22 (الحالة).

وهذا هو الفوز الرابع للمنامة على التوالي ليواصل صدارته للمجموعة الثانية برصيد 8 نقاط دون هزيمة، فيما تلقى الحالة هزيمته الثانية مقابل فوزين ليصبح رصيده 6 نقاط.

وفي المباراة الثانية واصل الرفاع سلسلة انتصاراته المتتالية وحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب منافسه فريق نادي سماهيج بنتيجة 95-53، حيث جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 22-8، 22-9، 22-23، 29-13. ورفع الرفاع رصيده إلى 6 نقاط من ثلاث مباريات.

وتقام اليوم مباراتان، حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا الأهلي والنويدرات في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً ضمن مباريات المجموعة الأولى، فيما يلعب في المباراة الثانية فريقا البحرين ومدينة عيسى ضمن مباريات المجموعة الثانية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، سلة المنامة تهزم الحالة والرفاع يواصل الانتصارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق رسمياً.. "رعاية" شريكاً طبياً لنادي الهلال
التالى « الأغلى في التاريخ » الريال يرفع عرضه لـ مبابي