انتصار الدير والاتحاد واليوم مباراتان بدوري اليد

العدد 11171 السبت 9 نوفمبر 2019 الموافق 12 ربيع الأولى 1441

حقق فريق الدير انتصارًا مثيرًا ومهمًّا على حساب فريق البحرين بنتيجة 26/‏25 في افتتاح الجولة الثانية من الدور التمهيدي لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد للموسم الرياضي 2019-2020، في المباراة التي أقيمت مساء يوم أمس الجمعة على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم الدير بواقع 16-11، إلا أن البحرين نجح في العودة خلال الشوط الثاني من المباراة إلا أنه لم يتمكّن من تحقيق التعادل أو الانتصار.

ورفع الدير رصيده إلى النقطة الرابعة من انتصار وهزيمة، فيما حصد البحرين نقطته الثانية من خسارته الثانية.

وفي المباراة الثانية تمكّن فريق الاتحاد من مواصلة عروضه القوية وتحقيق انتصاره الثاني في المسابقة، والذي رفعه إلى الانفراد بصدارة الترتيب مؤقتًا، حيث جاء هذه المرة على حساب فريق توبلي بنتيجة 27/‏30، وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدّم الاتحاد بواقع 12/‏17، ليرفع الاتحاد رصيده إلى النقطة السادسة من انتصارين، في الوقت الذي حصد توبلي نقطته الأولى.

وتستكمل مساء اليوم السبت مباريات الجولة الثانية بإقامة مباراتين على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، حيث تجمع المباراة الأولى فريق الشباب مع الاتفاق في الساعة الخامسة والنصف مساءً، وتليها مواجهة الأهلي مع سماهيج في الساعة السابعة مساءً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انتصار الدير والاتحاد واليوم مباراتان بدوري اليد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الأخضر الشاب يتغلَّب على نظيره الهندي برباعية نظيفة
التالى راموس يعادل رقم ميسي