انتصار مثير لباربار في الثواني الأخيرة

العدد 11171 السبت 9 نوفمبر 2019 الموافق 12 ربيع الأولى 1441

حقق ممثل كرة اليد البحرينية فريق باربار انتصارا مثيرا على حساب فريق عمان العماني بنتيجة 23/‏22 صباح يوم أمس الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة الآسيوية 22 للأندية أبطال الدوري المقامة حاليا بكوريا الجنوبية، ويدين باربار بالفضل إلى لاعبه أحمد المقابي الذي تكفل بتسجيل آخر هدفين في المباراة إلى جانب مؤيد شعيب الذي قطع الكرة الأخيرة ومررها إلى المقابي المواجه للمرمى العماني، ليحقق باربار انتصاره الأول في البطولة ويحافظ على حظوظه الكاملة في المنافسة على بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتعادل الفريقين بواقع 9/‏9، إلا أن خبرة باربار وهدوء لاعبيه ساهم في حسم نتيجة الانتصار قبل خمس ثوانٍ من نهاية اللقاء الذي كان يسير بصورة متكافئة في أغلب فتراته.

وتعرض نجم باربار والمنتخب الوطني علي عبدالقادر إلى إصابة قوية على مستوى الرباط الجانبي للركبة اليمنى، الأمر الذي قد يعجل بانتهاء البطولة بالنسبة لعبدالقادر الصغير، الأمر الذي من شأنه أن يؤثر على قوة الفريق الهجومية بصورة كبيرة، كونه يعد من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الوطني سيد علي الفلاحي في الجانب الهجومي والدفاعي.

وسيكون اليوم السبت راحة لفريق باربار من أجل ترتيب الأوراق والاستعداد للمباراة القادمة المقررة يوم الأحد أمام فريق العربي الكويتي، وهي المباراة التي سيكون الانتصار فيها مفتاح الاقتراب من التأهل إلى الدور نصف النهائي، رغم قوة المنافسة في المجموعة التي تضم الوكرة القطري وفولاذ الإيراني والوحدة السعودي الذي واجهه في المباراة الافتتاحية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انتصار مثير لباربار في الثواني الأخيرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق فيفا يفرض عقوبة الإيقاف على ثلاثة من مسئولي كونميبول بسبب الرشوة
التالى طائرة النجمة تسجل أحمد عيسى في كشوفاتها