والله زمــان

العدد 11171 السبت 9 نوفمبر 2019 الموافق 12 ربيع الأولى 1441

البطولة العربية الأولى للميني فوللي

جانب من تتويج الفرق في البطولة العربية الأولى للميني فوللي التي أقيمت في البحرين عام 1978، وحقق بطولتها المنتخب السعودي فيما جاء منتخب البحرين بالمركز الثاني.

وفي الصورة الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وهو يسلم ميدالية المركز الثاني إلى لاعب المنتخب البحريني جاسم عجلان. ويظهر في الصورة الشيخ عبدالرحمن بن فارس آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، ومحمد جاسم حمادة أمين السر العام للاتحاد.

الوفد الإعلامي لخليجي 3

صورة للوفد الإعلامي البحريني الذي شارك في دورة كأس الخليج العربي الثالثة لكرة القدم التي أقيمت في الكويت عام 1974.

وتضم الصورة ناصر محمد ناصر، وراشد أحمد شريدة، وهاني الريس، وابراهيم عبدالكريم، ومحمد لوري.

الدولي المصري علي قنديل ومحاضرة للحكام

الحكم الدولي المصري علي قنديل من أوائل الحكام العرب الذين شاركوا في تحكيم مباريات كأس العالم، وذلك في انجلترا عام 1966.

وقد شارك الحكم علي قنديل كمحاضر دورة للحكام البحرينيين في أواخر السبعينات، ويظهر في الصورة الحكم الدولي علي قنديل يشرح إحدى مواد القانون بمشاركة الحكم محمد علي. ويبدو مجموعة من الحكام منهم جاسم مندي، وعبدالغفار العلوي، ويوسف الدرازي، ويوسف أحمد سيار.

الحالة في أحسن حالة

صورة لنجوم العصر الذهبي لفريق الحالة لكرة القدم الذي استطاع أن يحقق بطولتي كأس سمو الأمير لكرة القدم، وبطولة الدوري الممتاز في أواخر السبعينات تحت قيادة المدرب القدير خليفة الزياني.

والصورة التقطت عام 1978، ويظهر فيها من اليمين حسن المطاوعة، وإبراهيم بحر، وعبدالله بوحمود، وعيسى بحر، وإبراهيم زويد، وكامل غيث ومساعد المدرب إبراهيم أحمد.

وجلوسًا عبدالله أحمد، وسعد رمضان، وسالم حامد، وعلي الخياط، ويوسف تلفت وإبراهيم زويد.

لقاء البحرين والوحدة

لقطة من مباراة البحرين والوحدة ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم التي أقيمت على استاد مدينة عيسى عام 1979، ويظهر فيها لاعب البحرين محمد فهد في محاولة للهروب من لاعب الوحدة محمد مهنا ومتابعة من المدافعين عبدالله بدر ويوسف أحمد.

منتخبنا والسعودية في خليجي 1

لقطة من مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام شقيقه المنتخب السعودي في واحدة من مباريات دورة كأس الخليج العربي الأولى لكرة القدم التي أقيمت بالبحرين عام 1970، ويظهر في الصورة الحارس أحمد عيد يخطف الكرة قبل المهاجم حسن زليخ ومتابعة من المدافعين نادر صومالي، وناصر الجوهر، ومهاجم المنتخب أحمد سالمين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، والله زمــان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مدرب عالمي يقود أخضر التايكوندو
التالى طائرة المحرق تجاوزت الضغوطات.. وقلبت المجريات بتأثير الإرسالات