المالكية يواصل سلسلة انتصاراته.. ومدينة عيسى يؤكد صحوته

العدد 11155 الخميس 24 أكتوبر 2019 الموافق 24 صفر 1440

واصل فريق المالكية سلسلة انتصاراته في منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك اثر تغلبه بصعوبة على قلالي بهدفين مقابل هدف خلال مواجهتهما التي اقيمت على استاد النادي الاهلي، ضمن انطلاق مباريات الجولة الخامسة، ليحكم (الفارس) قبضته على قمة صدارة الدوري برصيد 15 نقطة «مؤقتًا» بعد تحقيقه الانتصار الخامس على التوالي، فيما تجمد رصيد قلالي عند 6 نقاط.
المالكية نجح في تسجيل هدف مبكر سجله المدافع سيد هاشم محمد في الدقيقة 4، ليعزز زميله المهاجم عيسى البري النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 16، وقبل انتهاء الشوط الاول تمكن قلالي عبر اداء لاعبيه الفني ومواصلة وتهديد المرمى من تقليص النتيجة؛ إذ استطاع لاعبه المميز عبدالعزيز خالد تسجيل هدف جميل (ولا اروع) في الدقيقة 40، لتبقى نتيجة تقدم المالكية حتى مع نهاية الشوط الثاني.
وفي المباراة الثانية التي اقيمت على ملعب مدينة حمد، واصل مدينة عيسى صحوته وحقق انتصاره الثاني على التوالي حينما تغلب على الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليعزز مدينة عيسى خزينته بـ6 نقاط، فيما بقي الاتفاق على رصيده السابق 4 نقاط. الشوط الاول تقدم مدينة عيسى بهدف دون رد سجله احمد عابد، وفي الشوط الثاني سجل محترف المدينة البرازيلي ماريسيو هدفين في الدقائق 69، 73، فيما سجل الاتفاقي احمد محمد علي هدف فريقه الوحيد. وتختتم اليوم عند الساعة 6:00 مساء منافسات ذات الجولة بإقامة مباراتين الاولى تجمع البحرين 12 نقطة مع سترة 4 نقاط على ملعب النادي الاهلي، التضامن والاتحاد على مدينة حمد.

المصدر: هشام جعفر:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المالكية يواصل سلسلة انتصاراته.. ومدينة عيسى يؤكد صحوته ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق تين كات يمنح فرصة أخيرة لفيلانويفا
التالى راموس يعادل رقم ميسي