أحمر الصالات يواجه فلسطين الجمعة

أحمر الصالات يواجه فلسطين الجمعة
أحمر الصالات يواجه فلسطين الجمعة

يواجه المنتخب الوطني للصالات لكرة القدم المنتخب الفلسطيني عند السابعة مساء الجمعة، ضمن تصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات 2020 المخصصة لمنتخبات منطقة غرب آسيا، التي يستضيفها الاتحاد البحريني لكرة القدم على صالة مدينة خليفة الرياضية حتى 22 اكتوبر الحالي.

ويأمل أحمر الصالات أن يحقق الانتصار في هذه المواجهة للوصول الى النقطة الرابعة التي تضعه ضمن خانة المنافسة على بطاقتي العبور عن المجموعة، بعد أن اكتفى بتقاسم نقاط مباراته الأولى مع المنتخب الاماراتي التي انتهت بثلاثة أهداف لكل منهما.

في حين يسعى المنتخب الفلسطيني لتعويض خسارته في المباراة الأولى أمام الكويت التي انتهت بسبعة اهداف مقابل هدف. ويتطلع المنتخب أن يخرج من لقاء البحرين بنتيجة إيجابية.

3 مواجهات تسبق لقاء الأحمر

ويشهد يوم الجمعة 4 مواجهات. إذ تسبق لقاء منتخبنا الوطني 3 مواجهات، حيث يلتقي المنتخب العماني (0 نقاط) بالمنتخب القطري (0 نقاط) عند الواحدة ظهراً ضمن منافسات المجموعة الأولى، فيما يواجه المنتخب السعودي (3 نقاط) المنتخب اللبناني (3 نقاط) عند الساعة ٣ عصراً ضمن المجموعة الثانية. ويلتقي المنتخب الكويتي (6 نقاط) نظيره العراقي (٣ نقاط) عند الساعة ٥ مساء ضمن المجموعة ذاتها.

الانتصار الأول؟

وقال قائد منتخبنا الوطني المدرب محمد رضي السندي إن "المنتخب مستعد لخوض المواجهة أمام المنتخب الفلسطيني، حيث سيدخل بشعار الفوز من أجل كسب النقاط الثلاث، التي ترفع معنويات المنتخب في مواصلة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى. فاللاعبون عاقدون العزم على الظهور بالشكل المطلوب وتقديم الأداء الذي يحقق لهم نتيجة الانتصار الاول".

نتائج اليوم الثاني

وأسفرت نتائج اليوم الثاني من التصفيات عن فوز المنتخب العراقي بستة أهداف مقابل 3 للمنتخب الفلسطيني. وبهذه النتيجة رفع المنتخب العراقي رصيده إلى 3 نقاط، فيما ظل المنتخب الفلسطيني على رصيده السابق دون نقاط. وحقق المنتخب الكويتي فوزاً مستحقا على المنتخب الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما ظل الإمارات على رصيده السابق 3 نقاط.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أحمر الصالات يواجه فلسطين الجمعة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار الرياضه السعوديه إدارة النصر تجمع «الذهبيين» بمنزل الحلافي
التالى الفيصل يطمئن على جاهزية لاعبي الأخضر قبل ودية "الباراجواي"