اليوم.. المؤتمر الصحافي لمباراة منتخبنا وإيران

العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440

يعقد عند الساعة 12:30 من ظهر اليوم 14 أكتوبر الجاري، في قاعة المؤتمرات بالاستاد الوطني، المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونظيره الإيراني، والتي ستُقام عند 7:30 من مساء الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وسيتحدّث مدرب منتخبنا الوطني، البرتغالي هيليو سوزا وأحد لاعبي المنتخب في المؤتمر الصحافي عند 12:30 ظهرا، فيما يسبق ذلك مؤتمر منتخب إيران، وفيه سيتحدث المدرب وأحد لاعبيه، وذلك عند 12:15 ظهرا.

ويوجه المركز الإعلامي بالاتحاد البحريني لكرة القدم الدعوة إلى ممثلي وسائل الإعلام المختلفة؛ لحضور المؤتمر وتغطية وقائعه، والذي سيشهد الكشف عن آخر تحضيرات المنتخبين للمباراة المرتقبة.

إلى ذلك، يخوض منتخبنا الوطني الأول مرانه اليوم الاثنين عند 6 مساء على الاستاد الوطني، فيما سيخوض منتخب إيران مرانه عند 7:30 مساء، وستكون أول 15 دقيقة من كل تدريب مفتوحة لوسائل الإعلام.

وسيعقد عند الساعة العاشرة من صباح الاثنين 14 أكتوبر الجاري، الاجتماع الفني التنسيقي الذي يسبق المباراة، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليوم.. المؤتمر الصحافي لمباراة منتخبنا وإيران ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ضمن فعاليات موسم الرياض .. "السوبر كلاسيكو" متعة كرة القدم بين البرازيل والأرجنتين
التالى الأخضر يواجه البارغواي غدًا وديًا