«جهاد» جاهز للعودة إلى كرة السلة من بوابة أحد الأندية المنافسة!

العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440

علم «الأيام الرياضي» أن النجم السلاوي جهاد أحمد بات جاهزًا إلى حد كبير للعودة إلى مزاولة لعبة العمالقة «كرة السلة» فيما تبقى من الموسم الرياضي السلاوي 2019-2020، وذلك بعد ابتعاده عن اللعب بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الاجازة الصيفية قبل بدء الموسم.

وأفاد مصدر موثوق بأن اللاعب بات جاهزًا بشكل كلي لمزاولة اللعبة وعلى مقربة من تمثيل أحد الفرق المنافسة والمتأهلة للمرحلة السداسية الذهبية من دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال، ليبقى مسألة التوقيع الرسمي للاعب مع النادي قبل موعد نهاية فترة التسجيل الأولى للاعبين.

ويُعد اللاعب جهاد أحمد من أبرز اللاعبين المحليين، وقد بدأ مسيرته في مدينة عيسى من عام 2001، قبل أن ينتقل للعب في صفوف نادي المحرق في 2014 لمدة أربعة مواسم، أسهم في تحقيق بطولتي كأس خليفة بن سلمان في نسخته الأولى، وكذلك بطولة الدوري في الموسم الماضي.

وستشكل عودة جهاد في حال اتمام صفقة احترافه للنادي المعني إضافة قوية للفريق الذي يطمح ليكون منافسًا بقوة على البطولات السلاوية في الموسم الجاري من خلال ثلاث بطولات، وهي الدوري، وكأس خليفة بن سلمان، وكأس رئيس الاتحاد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «جهاد» جاهز للعودة إلى كرة السلة من بوابة أحد الأندية المنافسة! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق 113 سيارة ودراجة نارية في افتتاح بطولة "الدراغ" بحلبة البحرين الدولية
التالى "بابكو لرياضة السيارات" بالمركز الثاني في البرومود بسباقات الدراغ ريس