اليوم.. «كلاسيكو السلة البحرينية» بين المنامة والأهلي

العدد 11145 الإثنين 14 أكتوبر 2019 الموافق 15 صفر 1440

يُسدل الليلة الستار على منافسات الدور التمهيدي من مسابقة دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال بإقامة مباراتين، حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا المحرق والنجمة في تمام الساعة السادسة مساء، يليها مباشرة لقاء يجمع فريقي المنامة والأهلي في تمام الساعة 7.45 مساء، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وتعتبر مباراة المنامة والأهلي محط أنظار للجميع؛ كونها تجمع بين قطبي كرة السلة البحرينية وأكثر فريقين حققا الألقاب السلاوية، فالمنامة يسعى لإنهاء مشواره في الدور التمهيدي دون خسارة والتصدر عن جدارة واستحقاق، بينما يطمح الأهلي في إلحاق الهزيمة الأولى لمنافسه وخطف الصدارة منه.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء حدة في التنافس بين الفريقين، على الرغم من تأهلهما معا إلى المرحلة السداسية الذهبية من الدوري.

من جانب آخر، حقق فريق نادي الحالة فوزا مستحقا على منافسه فريق نادي النويدرات بنتيجة 94-74، حيث جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 22-13(الحالة)، 26-16(الحالة)، 21-20 (النويدرات)، 26-24 (الحالة).

وهذا هو الفوز السابع للحالة مقابل أربع هزائم ليرفع رصيده إلى 18 نقطة.

وفي مباراة أخرى، فاز الرفاع على البحرين بنتيجة 73-59، حيث جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 19-13 (الرفاع)، 9-8 (البحرين)، 20-18 (الرفاع)، 26-19(الرفاع).

وهذا هو الفوز الثامن للرفاع مقابل ثلاث هزائم ليرفع رصيده إلى 19 نقطة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليوم.. «كلاسيكو السلة البحرينية» بين المنامة والأهلي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اتحاد القدم يدشن مبادرة وحدة اكتشاف المواهب بـ 120 لاعبا
التالى راموس يعادل رقم ميسي