الرياضه بعد رده على بيان النصر .. المريسل” يهاجم ” البلطان” ويسخر منه بمقطع فيديو!

شن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، هجومًا على رئيس نادي الشباب “خالد البلطان”، عقب إصدار الأخير بيان يرد فيه على ما نشره نادي النصر.
وعبر حسابه بـ”تويتر”، قال “المريسل”: “أظن بأنني من أكثر الإعلاميين الذي يفهم تفكير خالد البلطان ولهذا لن أعطي بيانه أكبر من حجمه”.
وتابع بقوله: “.. لكني سأقول له يا أبا الوليد كنت تستطيع سحب جمهور الشباب من موضوع تجديد عقد الصليهم بموضوع آخر، و ليس بمحاولة إفهامهم بأنك إعصار وأنت لم تصل لمرحلة أن تكون ريحًا أمام النصر العظيم”.
وأضاف “المريسل”: “عزيزي أبا الوليد، النصر أصدر بيانه منذ ثلاثة أيام تقريبًا، أين كنت طوال هذه الفترة؟ أدرك أنك إداري محنك و لكن في عهد من غادر هتان باهبري وعبدالله الخيبري؟!”.
واستطرد بقوله: “عزيزي أبا الوليد، أعرف مدى شعورك و أنت عاجز عن تجديد عقد الصليهم حتى الأن لكن صدقني جمهور الشباب واعي و فاهم”، مختتمًا تغريده بقوله “لقطة ختام ،القادح خالد البلطان: الشباب لا يمكن يخسر مرتين في عهدي”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرياضه بعد رده على بيان النصر .. المريسل” يهاجم ” البلطان” ويسخر منه بمقطع فيديو! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق الأحد.. افتتاح بطولة "جيبك" للتنس
التالى راموس يعادل رقم ميسي