مباراتان في الجولة الأخيرة للقسم الأول لدوري السلة

مباراتان في الجولة الأخيرة للقسم الأول لدوري السلة
مباراتان في الجولة الأخيرة للقسم الأول لدوري السلة

محمد عباس

تقام الأحد، مباراتان في الجولة الحادية عشرة والأخيرة من القسم الأول من دوري زين البحرين لكرة السلة حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الرفاع والبحرين عند السادسة مساء، تليها مباراة الحالة والنويدرات عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وضمن فريقا الرفاع والحالة التأهل للدور السداسي لدوري السلة إلى جانب فرق المنامة والأهلي والمحرق والنجمة في حين خرج كل من البحرين والنويدرات من المنافسة على الوصول للدور السداسي.

ولذلك فإن المباراتان تعتبران للفرق الأربعة محاولة لتحسين موقعها في جدول الترتيب بنهاية القسم الأول من الدوري.

وفي المباراة الأولى يسعى الرفاع لتجاوز خسارته الأخيرة من المحرق من خلال التعويل على تشكيلته القوية إلى جانب اختبار محترفه الجديد جوزيف جونز الذي لعب أولى مبارياته في الجولة الماضية أمام المحرق.

الرفاع في وضع فني أفضل من البحرين الساعي لإنهاء القسم الأول في المركز السابع استعدادا لانطلاق الدوري الفضي.

أما المباراة الثانية فإن الحالة يسعى لتأكيد تأهله أمام النويدرات الذي ينافس على المركز السابع في القسم الأول.

الفريقان متقاربان من الناحية الفنية مع أفضلية للحالة الذي يلعب بتواجد المحترف الأمريكي أندري واشنطون على عكس النويدرات الذي خاض منافسات هذا الموسم من دون لاعب محترف.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مباراتان في الجولة الأخيرة للقسم الأول لدوري السلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى راموس يعادل رقم ميسي