طائرة الأهلي تلتقي أبناء الجزيرة للمحافظة على صدارة مجموعتها

يخوض الاهلي مواجهته الثانية ضمن منافسات كأس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة حيث يلتقي تمام الساعة السادسة مساء اليوم النبيه صالح على صالة الاتحاد بالرفاع، ويبحث الاهلي عن فوزه الثاني للمحافظة على صدارة المجموعة الرابعة وحسم هوية التأهل للدور الثاني وهذا ما يتطلب من لاعبي المدرب رضا علي خوض المجريات بالتركيز العالي وتنظيم حوائط الصد بقيادة علي الصيرفي وعباس الخباز او حسين مهدي بمنتصف الشبكة بجانب تشكيل ناصر عنان لقوة ضاربة على الشبكة بجانب شقيقه محمد عنان بعد ان غاب عن المواجهة الماضية مع اعطاء الوجوه الشابة مثل محمد العبار ومحمود عبدالحسين الفرصة للمشاركة حيث تميزوا بالاداء الجماعية، ولن يكون ابناء الجزيرة صيدا سهلا بعد المردود الذي قدموه امام عالي بالجولة الافتتاحية، وهذا ما يعول عليه المدرب محمد القطان بامسية الليلة بدء من تنظيم محمد رمضان للاستقبال والدفاع وتسهيل مهمة المعد السيد احمد العلوي او حسين الجزيري وتوظيف خبرة وامكانيات صالح مهدي ومحمد جاسم بمنتصف الشبكة الهجومية وعلي مرهون من الخطين الامامي والخلفي.

ولحساب نفس المجموعة المجموعة الرابعة حيث يلتقي عند الساعة 7.30 عالي مع المعامير حيث تعطي المؤشرات لاعبي قرية الفخار الافضلية لتحقيق الانتصار الثاني حيث يمتلك المدرب فؤاد عبدالواحد الخيارات فيما يخص عناصر تشكيله او مركزها، مع الاعتماد الكبير على خبرة حسن عقيل وزهير عباس والوافد الجديد علي كاظم في ترجيح كفة الفوز من طرفي الشبكة، في الجانب الاخر فان الثنائي محمد محسن واحمد وحيد العصفور سيشكلان القوة الضاربة لتشكيلة المدرب خالد عبدالله في المواجهة الثانية للفريق.

ترتيب المجموعة

يتصدر الاهلي المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد ان تجاوز المعامير في بداية مشوار مواجهات الكأس ومن ثم عالي في المركز الثاني برصيد نقطتين بعد ان حول تأخره في المواجهة الاولى امام النبيه صالح صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، حول تأخره بشوطين دون مقابل لانتصار حسم بالشوط الفاصل وذهب المركز الرابع للمعامير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، طائرة الأهلي تلتقي أبناء الجزيرة للمحافظة على صدارة مجموعتها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق نجوم «أحمر الفوتسال» يثمّنون دعم واهتمام ناصر بن حمد واتحاد الكرة
التالى المالكية يواصل سلسلة انتصاراته.. ومدينة عيسى يؤكد صحوته