البصري يشارك في عمومية غرب آسيا للسنوكر

غادر البلاد أمس الخميس نائب رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس منذر جواد البصري إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في اجتماع الجمعية العمومية لاتحادات غرب آسيا للبليارد والسنوكر.

وسيشارك نائب رئيس الاتحاد البحريني منذر جواد في الاجتماع الذي سيعقد اليوم الجمعة في فندق روتانا البرج بمنطقة العبدلي، برئاسة الإماراتي عبدالمنعم الختال و11 عضوا يمثلون مختلف دول المنطقة، حيث من المتوقع أن يشهد الاجتماع تسمية بطولة غرب آسيا للسنوكر لهذا العام والبحث عن بديل لاستضافتها بعدما اعتذرت الأردن عن ذلك في وقت سابق، وكذلك مناقشة العديد من الأمور المتعلقة باتحاد غرب آسيا ومنها البطولات القادمة والمشاركات الدولية وغيرها من النقاط التي تعزز سبل التعاون بين اتحادات المنطقة وآليات العمل لتطوير وارتقاء لعبة البليارد والسنوكر.

وكشف منذر جواد أنه وبناء على موافقة مسبقة من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية، سيكون من ضمن جدول أعمال الاجتماع اليوم اقتراح برغبة حول طلب مملكة البحرين باستضافة بطولة غرب آسيا للسنوكر وذلك في شهر ديسمبر المقبل بالتزامن مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البصري يشارك في عمومية غرب آسيا للسنوكر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق سامي: القوائم المالية رفعت لرابطة دوري المحترفين
التالى شبح الإصابات يضرب سان جيرمان مجددًا