عيسى: تسجيل «رايموند» مع طائرة الأهلي ما هي إلا مسألة وقت

اكد اداري الكرة الطائرة بالنادي الاهلي عيسى حسن ان تسجيل محترف الفريق الكندي رايموند ضمن كشوفاته ما هي الا مسألة وقت وسيتم الانتهاء منها في القريب العاجل، موضحا ان غيابه عن مواجهة الفريق ضمن كأس الاتحاد امام المعامير بالجولة الاولى، يعود لعدم تسجيل اللاعب بشكل رسمي بجانب عدم استعجال الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني رضا علي في اشراكه، حيث التحضير جاهز لتعوده على اجواء موسمنا، فقد تواجد بصالة الاتحاد بالجولة الماضية، اضافة الى زيادة انسجامه مع بقية زملائه اللاعبين من خلال الحصص التدريبية.

وعن الانطباعات الاولى عن الكندي رايموند من خلال الحصص التدريبية التي خاضها مع بقية زملائه اللاعبين، بعد ان وصل البحرين بالاسبوع الاخير من شهر اغسطس الماضي.

وأوضح عيسى حسن ان المحترف قدم مردودًا فنيًا كبيرًا، وسيشكل اضافة فنية وقوة ضاربة خلال المواجهات الرسمية بناء على ما قدمه بالتدريبات، مشيرًا إلى ان المردود الذي قدمه رايموند هو افضل مما قدمه المحترفان بالموسم الماضي روسلان وبيزا، مشددا على ان المحترف الكندي يمتلك امكانات فنية عالية والفريق بجاحة لمثل تلك الامكانات لتعزيز صفوفه بجانب بقية اللاعبين، وبخصوص غيان ناصر عن الجولة الاولى من منافسات كأس الاتحاد، اوضح انها جاءت لتواجده خارج البحرين في تلك الفترة، وأنه سيكون من التشكيلة الاساسية التي ستخوض بقية المواجهات القادمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عيسى: تسجيل «رايموند» مع طائرة الأهلي ما هي إلا مسألة وقت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق محمد صلاح "ماوي".. في عيد ميلاد مكة الخامس
التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)