5 شروط لحضور العائلات في تبوك مباريات كرة القدم

أكدت مصادر إعلامية ، اليوم الخميس ، أن الهيئة العامة للرياضة وافقت ، لأهالي تبوك على حضور مباريات كرة القدم في المدرجات، ضمن دوري أندية الدرجة الثانية ودوري المنطقة “مجموعة تبوك”.

واشترطت الهيئة على الموافقة التي جاءت رغبة من أهالي تبوك لحضور المباريات مباشرة من مدرجات مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك خمسة شروط؛ وهي: تحديد مواقف مخصصة للعائلات، تحديد مدخل خاص للعائلات، فصل مدرجات الأفراد عن العائلات، توفير طاقم إشراف نسائي من قبل المنظم، تخصيص دورات مياه للنساء ومصليات.

يُذكر أن مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك تعتبر من الإنجازات الحضارية بالمنطقة، وتقام فيها مباريات أندية المنطقة، إلى جانب دورة تبوك الدولية لكرة القدم. وتستوعب مدينة الملك خالد الرياضية 12 ألف مقعد، وتضم مسرحاً، ومسبحاً يبلغ طوله 25 متراً، بعرض 13 متراً، ومدرجاً للمتفرجين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 5 شروط لحضور العائلات في تبوك مباريات كرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق البريميرلج يستعد لعمل تغيير تاريخي في القوانين
التالى تعرف على طاقم التحكيم "الكارثي" لريال مدريد في الكلاسيكو المرتقب