رينارد: ليس لدينا أي عذر أمام سنغافورة.. الجماهيرة متعطشة لدعمنا

رينارد: ليس لدينا أي عذر أمام سنغافورة.. الجماهيرة متعطشة لدعمنا
رينارد: ليس لدينا أي عذر أمام سنغافورة.. الجماهيرة متعطشة لدعمنا

أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن المباراة أمام سنغافورة تكمن أهميتها في أنها على أرضنا وأمام متصدر المجموعة.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، إن «الشهر الماضي لعبنا مباراتين، واحدة ودية أمام مالي وأخرى رسمية أمام ، حدث تفاوت في المستوى وهو ما خلق حالة من القلق لدى الجماهير السعودية، ولكن غدا ليس الدينا أي عذر » .

وأضاف: « أهمية المباراة تكمن أنها على أرضنا وأمام متصدر المجموعة، قرأنا خصمنا جيدا، ويجب أن نمحو الصورة السيئة، وأن نعيد رسم البسمة من جديد على وجوه جماهيرنا » .

وتابع: « اللاعب المحترف بإمكانه اللعب في أي ملعب ومدينة، صحيح أن المنتخب يلعب هنا لأول مرة ولكن الجماهير متعطشة لدعمنا، ونحن نرغب في إسعادهم لتسجيل نتيجة مميزة في أول مباراة هنا » .

من جانبه، قال يحيى الشهري: « غدا ستكون لنا كلمة، وسنعوض تعادلنا في الجولة الماضية أمام اليمن حيث لم نظهر بالمستوى المطلوب، أعتقد أننا قادرون على الفوز في المباراة وإسعاد جماهيرنا » .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رينارد: ليس لدينا أي عذر أمام سنغافورة.. الجماهيرة متعطشة لدعمنا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق محمد صلاح يستفز جمهوره بفيديو مثير مع أليساندرا !
التالى الاتحاد الإنجليزي يعلن عقوبة لاعب ليفربول بعد “إهانة كين”