ليفربول يفوز برباعية على سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا

ليفربول يفوز برباعية على سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا
ليفربول يفوز برباعية على سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا

لندن-سانا

فاز ليفربول على ضيفه سالزبورغ بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وعلى ستاد انفيلد تقدم ليفربول في الدقيقة التاسعة عن طريق ساديو ماني ثم جعل الظهير الأيسر آندي روبرتسون النتيجة 2-صفر في الدقيقة 25 وبدا أن المواجهة انتهت عندما أضاف محمد صلاح الهدف الثالث بعد 11 دقيقة لاحقة.

لكن الفريق النمساوي منح نفسه بعض الأمل بهدف عبر مهاجم كوريا الجنوبية هوانغ هي تشان قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول وقلص سالزبورغ الفارق مرة أخرى بتسديدة من المهاجم الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقة 56 قبل أن يتلقى المشجعون باستاد أنفيلد صدمة جديدة بعد أربع دقائق أخرى.

وأرسل مينامينو الكرة أمام المرمى ليحولها البديل إرلينغ هالاند البالغ من العمر 19 عاما بسهولة في الشباك لكن صلاح منح النقاط الثلاث لأصحاب الأرض في الدقيقة 69 بعدما سجل هدفه الثاني عقب تمريرة من روبرتو فيرمينو.

وبانتصاره الأول في دور المجموعات أصبح ليفربول في المركز الثاني بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط بفارق نقطة واحدة خلف نابولي الذي تعادل دون أهداف مع جنك في وقت سابق اليوم فيما يملك سالزبورغ ثلاث نقاط أيضا بعدما سحق جنك البلجيكي 6-2 في مباراته الافتتاحية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ليفربول يفوز برباعية على سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق بعثة الهلال تغادر إلي اليابان لمواجهة أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا
التالى راموس يعادل رقم ميسي