اخبار الرياضه السعوديه ختام ناجح لدورة حكام المبارزة

اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 اختتمت دورة ترفيع وصقل لحكام المبارزة في جدة بمشاركة 30 حكما (24 الصقل، 6 الترفيع) التي نظمها الاتحاد السعودي للمبارزة، بدعم من معهد إعداد القادة واستمرت لمدة 5 أيام.

ووزع رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة أحمد الصبان الشهادات على المشاركين في الدورة، كما قدم درعا لرئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي للمبارزة الدكتور محمد المتوكل، الذي قدم محاضرات في الدورة.

وطالب الصبان الحكام المشاركين في الدورة بالالتزام بتعاليم ولوائح الاتحاد الدولي للمبارزة ومواكبة التغييرات التي تطرأ على القوانين.

وتضمنت الدورة التي حاضر فيها رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي للمبارزة حاسن القرشي، بإشراف مدير إدارة العمليات المركزية محمد بوعلي، على صلاحيات الحكم الرئيسي والمساعد والأخطاء في أسلحة المبارزة وتسجيل المباريات وسيخضع الحكام في نهاية الدورة إلى الاختبارات والتقييم، فيما تتضمن دورة الصقل الاطلاع على التعديلات واللوائح الجديدة في قانون المبارزة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه ختام ناجح لدورة حكام المبارزة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق ناصر بن حمد يحضر تدريب المنتخب الوطني قبل مباراة إيران
التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)