ليفربول يواصل انطلاقته المثالية بفوز ثمين على تشيلسي

العدد 11124 الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1440

واصل ليفربول انطلاقته المثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه تشيلسي 2-1 في قمة ختام المرحلة السادسة، في لقاء ضرب فيه الضيوف بسلاح الركلات الثابتة.
وسجل أهداف ليفربول، وصيف الموسم الماضي الطامح لمعانقة اللقب للمرة الاولى منذ عام 1990، ترنت ألكسندر-أرنولد (14) والبرازيلي فيرمينو (30)، فيما سجل الفرنسي نغولو كانتي الهدف الوحيد لأصحاب الأرض (71).
وعزز ليفربول صدارته الى 18 نقطة بعد ستة انتصارات من ست مباريات، وأعاد الفارق إلى خمس نقاط بينه وبين مانشستر سيتي بطل الموسمين الماضيين الذي اكتسح واتفورد بثمانية أهداف نظيفة السبت، فيما تجمّد رصيد تشيلسي عند ثماني نقاط في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف خلف توتنهام ومانشستر يونايتد وبيرنلي وشيفيلد يونايتد.
وقلب أرسنال بعشرة لاعبين تأخره أمام ضيفه أستون مرتين إلى فوز 3-2 على ملعب الإمارات في لندن.
وارتقى أرسنال الى المركز الرابع بعد ثلاثة انتصارات وتعادلين وهزيمة برصيد 11 نقطة، خلف ليستر الثالث وأمام وست هم الخامس بفارق الاهداف.
وألحق وست هام الهزيمة الثانية بضيفه مانشستر يونايتد في الموسم الحالي بعدما فاز عليه 2-صفر، سجلهما الأوكراني أندري يارمولنكو (44) وآرون كريسويل (84).

المصدر: لندن - (أ ف ب):

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ليفربول يواصل انطلاقته المثالية بفوز ثمين على تشيلسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ميدفيديف ينسحب من بطولة كأس الكرملين للتنس
التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)