منتخب السيدات السلاوي يستعد للمشاركة في بطولة المرأة الخليجية

العدد 11124 الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1440

يستعد منتخبنا الوطني السلاوي للسيدات حاليًا للمشاركة في منافسات كرة السلة ضمن دورة المرأة الخليجية التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 20 لغاية 30 أكتوبر القادم، وبتنظيم من اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي.
ويقود التدريبات حاليًا المدرب الصربي فانيا ومساعده الوطني أحمد القصير ونورة الشيخ، وانطلق برنامج الإعداد في الأول من سبتمبر الحالي، ويخوض أحمر السيدات السلاوي التدريبات الإعدادية الجادة من أجل خوض هذه البطولة وسط حماس منقطع النظير من كل اللاعبات اللائي يسعين لتقديم أفضل ما لديهن للمشاركة في هذا المحفل الخليجي.
ويسعى الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إلى دعم المشاركات الخارجية لجميع المنتخبات من الجنسين وفي مختلف الفئات العمرية، وذلك في إطار الاهتمام بكل جوانب كرة السلة البحرينية، خصوصًا أن كرة السلة في البحرين تتمتع بوجود العديد من المواهب النسائية التي باتت بحاجة للمشاركة في المنافسات الخارجية بقدر أكبر لزيادة الاحتكاك والتعود على أجواء المنافسة.
وبدأت التدريبات بمشاركة 27 لاعبة، قبل أن يقوم الجهاز الفني بالتصفية الأولى ليتقلص العدد إلى 20 لاعبة بعد أسبوعين من بدء الإعداد، وتمت الاستعانة بصالة نادي ألبا وصالة الجامعة الايرلندية لإقامة التدريبات اليومية، ويقدم اتحاد السلة الشكر لهما على هذا التعاون.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخب السيدات السلاوي يستعد للمشاركة في بطولة المرأة الخليجية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بسبب أفكار كومان المخيني يستقيل من لجنة المنتخبات
التالى وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى يتوج بلقب اجتياز الموانع للعام الثاني على التوالي