طاقم بحريني لمباراة السالمية الكويتي والقوة الجوية العراقي

العدد 11124 الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1440

كلف الاتحاد العربي لكرة القدم، طاقماً تحكيمياً بحرينياً دولياً؛ لإدارة مباراة إياب دور الـ32 لكأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، والتي ستجمع فريقي السالمية الكويتي والقوة الجوية العراقي.
وستقام المباراة المهمة يوم 24 سبتمبر الجاري في الكويت.
وسيدير المباراة حكمنا الدولي علي السماهيجي، ويعاونه حكمنا المساعد الدولي محمد جعفر وحكمنا المساعد الدولي عبدالله صالح، فيما الحكم الرابع الدولي عيسى عبدالله.
ويأتي التكليف الصادر من الاتحاد العربي لكرة القدم لطاقمنا الدولي تواصلاً للنجاحات المتعددة التي يحققها التحكيم البحريني في تواجده بمختلف البطولات والاستحقاقات؛ نظير الثقة الكبيرة التي يتمتع بها على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية.
ويعد الحكم علي السماهيجي من الحكام البارزين وسبق له إدارة العديد من المباريات المهمة على مختلف الأصعدة، وظهوره الخارجي هو الثالث بعد الإصابة، إذ شارك في بطولة غرب آسيا بالعراق 2019، بالإضافة إلى ذهاب دور الـ32 لكأس محمد السادس، وأدت الإصابة لعدم تفعيل تواجده في قائمة النخبة الآسيوية لهذا العام بعد أن كان متواجدًا فيها طوال السنوات الماضية، فيما الحكمان المساعدان محمد جعفر عبدالله صباح ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا للعام 2019، وسبق لهم المشاركة في إدارة العديد من المباريات المهمة على جميع الأصعدة، كما أن الحكم عيسى عبدالله من الحكام الذين ينتظرهم مستقبل واعد، وكانت له عدد من المشاركات الخارجية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، طاقم بحريني لمباراة السالمية الكويتي والقوة الجوية العراقي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق نقاط العدالة تقود الوحدة للصدارة مؤقتاً
التالى منتخب سورية لكرة القدم للناشئات يتعادل مع نظيره الأردني في بطولة غرب آسيا