«المتصدر» الأهلي أمام «حامل اللقب» المحرق في موقعة جماهيرية

العدد 11114 الجمعة 13 سبتمبر 2019 الموافق 14 محرم 1440

تستأنف مساء اليوم مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال، إذ يلتقي في المواجهة الأولى فريقا سماهيج ومدينة عيسى في تمام الساعة السادسة مساءً، يليها مباشرة لقاء مهم سيجمع فريقي الأهلي والمحرق في تمام الساعة 7.45 مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.
وتُعد مباراة المحرق والأهلي واحدة من أكثر المباريات حضورًا للجماهير طوال المواسم الماضية وحتى يومنا هذا؛ لما يتمتع به الفريقان من إمكانات وقدرات فنية متميزة، وبالتالي من المتوقع أن تشهد الصالة حضورًا غفيرًا من محبي ومشجعي الناديين.
كما أن اللقاء سيجمع ما بين متصدر الترتيب العام فريق النادي الأهلي برصيد 8 نقاط من أربعة انتصارات متتالية، مع حامل لقب المسابقة في الموسم الماضي فريق نادي المحرق الذي يمتلك في جعبته 7 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات مع تلقي هزيمة واحدة.
الأهلي يقدم هذا الموسم حتى الآن واحدًا من أفضل المواسم التي ظهر بها منذ سنوات ماضية، وهذا يعود إلى إعادة ترتيب أوراق الفريق من خلال التعاقد مع المدرب الوطني الشاب أحمد جان، إلى جانب تعاقده مع صفقتين كبيرتين هما محمد قربان وميثم جميل، وهذان اللاعبان قدما أداءً متميزًا معًا إلى جانب كوكبة النجوم الموجودين أمثال هشام سرحان وعلي عقيل وسيد هاشم حبيب وحسن العربي ومحمد غزوان ونواف نبيل وغيرهم.
أما المحرق فيسعى إلى مواصلة انتصاراته المتتالية وعدم التفريط في الفوز، خصوصًا أن الفوز سيعني له الكثير قبل مغادرته إلى بانكوك للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية لكرة السلة في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، كما أن الفوز على الأهلي سيعطيه دفعة معنوية للمواجهات القادمة المهمة للفريق وتحسين وضعه في الترتيب العام بعد تلقيه لخسارة واحدة فقط كانت أمام الحالة، وبالتالي فإن الفريق يتطلع إلى إنهاء الدور التمهيدي بأقل الهزائم ما أمكن.
أما في المواجهة الأولى فإن كلاً من مدينة عيسى وسماهيج يبحثان عن انتصارهما الأول هذا الموسم، فالفريقان خسرا مواجهاتهما الأربع السابقة، والليلة سنشهد أول حالة انتصار لأحد الفريقين، إذ ستكون الفرصة متساوية للفريقين لتحقيق ذلك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «المتصدر» الأهلي أمام «حامل اللقب» المحرق في موقعة جماهيرية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق «الشباب والرياضة» وبنك البحرين والكويت يوقعان اتفاقية إنشاء ملاعب مبادرة ضمن 100 ملعب
التالى رازفان يريح لاعبي الهلال بعد الخماسية