مدينة عيسى يقترب من جيرملينو ويتعاقد مع العنزي

العدد 11113 الخميس 12 سبتمبر 2019 الموافق 13 محرم 1440

اقترب نادي مدينة عيسى من التعاقد مع اللاعب البرازيلي جيرملينو لتمثيل فريقه الكروي الأول في الموسم الجديد الذي ينطلق اليوم بمباريات الدور التمهيدي لكأس جلالة الملك. ووصل اللاعب البرازيلي إلى المملكة خلال الأيام القليلة الماضية، على أن يخضع للفحص الطبي الروتيني قبل إنهاء إجراءات التعاقد، وسبق للاعب أن خاض موسمًا في صفوف نادي النجمة قبل سنوات، وتحديدًا في الموسم الذي صعد فيه الفريق إلى الدرجة الأولى، ويجيد جيرملينو اللعب مهاجمًا ويتميز بالقوة البدنية واللعب مهاجمًا صريحًا.
على صعيد متصل بفريق مدينة عيسى، نجحت الإدارة في الحصول على خدمات اللاعب الشاب علي العنزي قادمًا بالمجان، بعدما فكّ ارتباطه بناديه الأم الرفاع الشرقي، ويُعد العنزي من اللاعبين الذين سبق لهم تمثيل المنتخب الأولمبي الحالي، وهو من مواليد 1997 ويلعب في منطقة الوسط صانع لعب، ودخل النادي في الأيام الماضية في مفاوضات جادة لكسب ود والحصول على خدمات لاعب النادي الأهلي السابق ضياء سلمان الذي فسخ عقده بالتراضي مع نادي البحرين، وتبدو الأمور غامضة في هذا الاتجاه خصوصًا أن إدارة النادي وضعت الميزانية الخاصة بالفريق، والمعروف أنها لا تتجاوزها مهما كانت الأسباب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مدينة عيسى يقترب من جيرملينو ويتعاقد مع العنزي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الحالة يترقّب وصول محترفه البوركيني
التالى رازفان يريح لاعبي الهلال بعد الخماسية