صراع ثنائي على نجم ريال مدريد!

صراع ثنائي على نجم ريال مدريد!
صراع ثنائي على نجم ريال مدريد!
صراع ثنائي على نجم ريال مدريد!

يسيل نجم يتألق بقميص ريال مدريد لُعاب باريس سان جيرمان ويوفنتوس. نجم "الميرنغي" قد يحزم حقائبه ويرحل عن الفريق قريباً، فيما يأمل سان جيرمان و"البيانكونيري" في إقناع اللاعب بحمل قميص واحد من هذه الأندية.

سطع نجم ريال مدريد مارسيلو بشكل كبير في الولاية التدريبية الأولى للمدرب زين الدين زيدان، فقد ساهم صاحب القدم اليسرى الساحرة في بسط "الميرنغي" سيطرته على دوري أوروبا أعرق المسابقات الكروية  في القارة الأوروبية، فضلاً عن الفوز بعدة ألقاب محلية.

ورغم أن النجم البرازيلي الموهوب يُعد قطعة أساسية في كتيبة زين الدين زيدان الكروية، بيد أن تعاقد "الأبيض الملكي" مع الظهير الأيسر فيرلاند ميندي، صعّب من مهمة مارسيلو في اللعب بشكل دائم مع الفريق، وأشعل التكهنات حول مستقبله الكروي مع ريال مدريد.

ويشير موقع "كالتشيو ميركاتو" أن فقدان مارسيلو لمكانته الرسمية في ريال مدريد، قد يدفعه لحزم حقائبه والرحيل قريباً، مضيفا أن النجم البرازيلي يسيل لعاب كل من يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، اللذان سيدخلان في معركة ثنائية للظفر بخدمات اللاعب.

ويبحث مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل عن ظهير أيسر من طينة مارسيلو، لاسيما مع رغبة الفريق الباريسي في الاستفادة من خدمات لاعب يمتلك تجربة كبيرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي يأمل باريس سان جيرمان في الفوز بها في أقرب وقت ممكن.

أما يوفنتوس الإيطالي، فإنه قد يلجأ إلى سلاح نجمه كريستيانو رونالدو من أجل إقناع مارسيلو بالانتقال إلى فريق "السيدة العجوز"، حيث تجمع النجم البرتغالي علاقة صداقة قوية مع مارسيلو.

الجدير ذكره أن مارسيلو (31 عاماً)، يرتبط بعقد مع ريال مدريد ينتهي صيف سنة 2022. وتبلغ القيمة المالية لصاحب القدم اليسرى الساحرة تقريباً 25 مليون يورو، حسب ما أورد موقع "ترانسفر ماركت"، المتخصص في أخبار اللاعبين.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صراع ثنائي على نجم ريال مدريد! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : كويت نيوز

السابق "سي هب" راعيًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد
التالى الهلال والفيحاء يواصلان استعداداتهما لمواجهة يوم السبت