عبدالله بن خالد يشيد بدعم القيادة الرياضية ويهنئ جماهير الرفاع

العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440

أشاد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع بالدعم اللامحدود المقدم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للأندية الوطنية والذي انعكس على المشاركة المتميزة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم والتي استطاع فيها الرفاع أن يتأهل للدور 32 من المسابقة بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات متتالية دون أن يلج مرماه حتى هدف واحد. وأكد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن هذه النتائج المتميزة هي ترجمة لدعم القيادة الرياضية للأندية الوطنية التي تمثل مملكة البحرين خارجياً في شتى الألعاب، مشيدا بعطاء اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق والذي ساهم في خطف بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى بمستوى ونتيجة مشرفة.

كما هنأ الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة جماهير نادي الرفاع بهذه الانتصارات، مشددا على أهمية تكاتف الجماهير خلف الفريق خلال المرحلة القادمة لمواصلة هذه المستويات والنتائج الإيجابية.

وكان الرفاع قد فاز على اتحاد طنجة المغربي بهدفين نظيفين في المباراة الأولى، فيما تجاوز السماوي عقبة فريق هورسيد الصومالي بخمسة أهداف دون رد، كما فاز الرفاع على فريق الزوراء العراقي بهدف يتيم ليؤكد جدارته بخطف بطاقة التأهل عن هذه المجموعة بثلاث انتصارات وشباك نظيفة محققا العلامة الكاملة بواقع 9 نقاط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عبدالله بن خالد يشيد بدعم القيادة الرياضية ويهنئ جماهير الرفاع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق السلاطنة قد يعود للخليج السعودي
التالى اتحاد السلة يقيم التجمع الثاني للاعبين مواليد 2008