الرئيس التنفيذي لـKHK SPORTS يستقبل وفد الاتحاد الإماراتي للمواي تاي

العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440

التقى محمد شاهد الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS بوفد الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ، وذلك لبحث سبل النهوض بالرياضات القتالية في المنطقة. وقد حضر اللقاء رئيس اتحاد الكيك البوكسينغ أحمد خالد الوزان.

وخلال اللقاء، رحب محمد شاهد بالوفد المكوّن من: نائب رئيس الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ ياسر سالم الساعدي، والمدير التنفيذي في الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي لرياضة المواي تاي طارق المهيري، وعضو مجلس إدارة الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ رئيس الأنشطة الرياضية بالاتحاد فهد خلفان العبدولي وعضو مجلس الإدارة في الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ فرح سالم سعيد.

بعدها تحدث الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية مع الوفد، عن الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لدعم الرياضات القتالية في مملكة البحرين، وما حققته تلك الرؤية من إنجازات مشرفة في مختلف المشاركات القارية والدولية، والتي عززت من الحضور البحريني على خارطة الرياضة العالمية.

بعد ذلك، ناقش الطرفان سبل تطوير جميع الرياضات القتالية في المنطقة، من خلال دعم الجهود الثنائية وتعزيز أطر التعاون، والتي من شأنها خلق توأمة في هذا المجال، تساهم في وضع الآليات والبرامج التطويرية لتلك الرياضات، بالصورة التي تخدم تطلعات مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في مواصلة العمل لتكوين الفرق الوطنية القادرة على الظهور المشرف وتحقيق المزيد من النجاحات في المشاركات القادمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرئيس التنفيذي لـKHK SPORTS يستقبل وفد الاتحاد الإماراتي للمواي تاي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق فريق "رايدرز القدس" يواصل استعدادته للمشاركة في رالي باها الأردن
التالى نجما التعاون يتحدثان عن ” حمد الله ” ويؤكدان جمهور الاتحاد الأفضل