عودة تدريجية لحسين سلمان بعد الإصابة

العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440

اقترب اللاعب الدولي السابق ولاعب النادي الأهلي حسين سلمان من العودة لإداء التدريبات الجماعية مع الفريق بعد ابتعاده عنها منذ الأيام الأولى من مرحلة الإعداد بعد تعرضه لإصابة عبارة عن تمزّق في العضلة الخلفية لرجله اليسرى، وخضع سلمان لعلاج مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي قبل أن يعود للملعب في الأيام الأخيرة.

وغاب سلمان عن التدريبات وجميع المباريات الودية التي خاضها الفريق وآخرها أمام العربي الكويتي التي خسرها الفريق بهدفين نظيفين، وعلى رغم ابتعاده عن المباريات والتدريبات إلا أن سلمان يتواجد يوميًا في النادي والملعب لحضور التدريبات والوقوف بجانب زملائه اللاعبين، ويخضع حاليًا اللاعب الدولي السابق للتأهيل البدني بصورة تدريجية على أن يعاود التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة القادمة على أن يكون جاهزًا قبل انطلاقة منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز في النصف الثاني من سبتمبر القادم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عودة تدريجية لحسين سلمان بعد الإصابة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق السلاطنة قد يعود للخليج السعودي
التالى السلاطنة قد يعود للخليج السعودي