بنك البحرين للتنمية يساند احتراف علي ميرزا في صفوف «الشارقة الإماراتي»

العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440

امتدادا لتعزيز المهارات والمواهب المتميزة، قام بنك البحرين للتنمية بمنح أحد موظفيه من الفئة الشبابية علي ميرزا سلمان فرصة الانضمام إلى نادي الشارقة الإماراتي لكرة اليد كلاعب محترف لمدة موسم واحد (تسعة أشهر)، كونه يعد لاعبا محترفا في نادي النجمة البحريني لكرة اليد والمنتخب البحريني كذلك، كما أنه احترف في هذا المجال الرياضي لأكثر من 21 عامًا ضمن العديد من الأندية البحرينية والسعودية.

وفي هذا الصدد صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين للتنمية سنجيف بول خلال استقباله علي ميرزا قائلا: «تعد هذه الخطوة بمثابة تفعيلا لسياسة بنك البحرين للتنمية الهادفة إلى احتضان مواردها البشرية بمختلف السبل المتطورة والتي يكمن أهمها في تحفيز الطموحات والمواهب الفذة، حيث ستتاح لهذا الموظف فرصة استمراريته في العمل لدى البنك طوال فترة غيابه كإجازة مؤقتة، وفي ذات الوقت سيتمكن من تحقيق تطلعاته الرياضية المستقبلية ليس فقط على المستوى المحلي بل على المستوى الإقليمي وربما الدولي لاحقا، ومن هنا فإننا نشعر بالفخر والاعتزاز نظير تواجد العديد من الموظفين البحرينيين الموهوبين لدينا، والذين يستطيعون الجمع بين مزايا المستقبل الوظيفي والمهني والرياضي والاجتماعي، لذا فقد حرصنا على تقديم المساندة الكاملة، وذلك في سبيل التأكيد مرارا وتكرارا على أهمية تجسيد الأهداف التنموية الأصيلة لجميع موظفينا ورواد الأعمال من عملائنا الكرام على السواء».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بنك البحرين للتنمية يساند احتراف علي ميرزا في صفوف «الشارقة الإماراتي» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق نيمار يقرر تجاهل الهتافات السيئة ضده: «سأعتبر كل مبارياتي أمام جمهور الخصم»
التالى رازفان يريح لاعبي الهلال بعد الخماسية