نجم يوسف مراقبًا لمباراة العربي الكويتي والاتحاد السكندري المصري

نجم يوسف مراقبًا لمباراة العربي الكويتي والاتحاد السكندري المصري
نجم يوسف مراقبًا لمباراة العربي الكويتي والاتحاد السكندري المصري

العدد 11096 الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440

بترشيح من الاتحاد البحريني لكرة القدم، عين الاتحاد العربي لكرة القدم، نجم يوسف، مراقبًا لمباراة فريقي العربي الكويتي والاتحاد السكندري المصري، ضمن ذهاب دور الـ32 لكأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال.

وستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس الجاري في الكويت على استاد صباح السالم.

ويعتبر نجم يوسف من الكفاءات البحرينية الإدارية، وسبق له الإشراف على مراقبة العديد من المباريات على المستوى المحلي، كما شارك في ورش مختلفة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقدم نجم يوسف شكره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وإلى مجلس إدارة الاتحاد، وذلك على الثقة التي أوليت له للمشاركة في إدارة مباريات كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، بصفته مراقبا للمباريات.

كما قدم يوسف شكره للأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين على دعمه له، معربًا عن فخره واعتزازه بالمشاركة في مباريات كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، وهي المسابقة التي تشهد مشاركة واسعة من قبل مختلف الأندية العربية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نجم يوسف مراقبًا لمباراة العربي الكويتي والاتحاد السكندري المصري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بطولة إيطاليا: نابولي وروما يواصلان صحوتهما
التالى البطل عمر الغفاري يتألق ويحرز ذهبية وفضية في بطولة ياماموتو العالمية لكمال الاجسام في ايطاليا